والد حسام حبيب يلجأ للقضاء بعد تسريب صوتي له ويحذر مواقع صحفية

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
والد حسام حبيب يلجأ للقضاء بعد تسريب صوتي له ويحذر مواقع صحفية

لجأ حسين حبيب والد المطرب حسام حبيب للقضاء بعد رفع دعوى ضد أحد المواقع الإخبارية التي نشرت تسريباً صوتي له وادعت أنه هو ويحاول تشويه صورة زوجة ابنه شيرين عبد الوهاب ويهاجمها فيه.

والد حسام حبيب يتجه للقضاء

لذا نشر حسين حبيب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورا كتب فيه: "هناك موقع بث تسريبًا صوتيًا يدّعي أنه صوتي على غير الحقيقة، ليشوه صورة ناس محترمة ويوقع بيني وبينهم".

وأضاف: ”كلفت المحامي ليتخذ ضد مسؤولي هذه المنصة الإجراءات القانونية اللازمة، وإبلاغ النيابة العامة“.

والد حسام حبيب يلجأ للقضاء بعد تسريب صوتي له ويحذر مواقع صحفية

وفي وقت سابق علق حبيب على نفس الموضوع وقال إن هناك مواقع وصفحات تنشر تصريحات على لسانه دون إذن منه وأكد قائلا: ”سأقدم بلاغًا في النيابة وسأقاضيه بتعويضات لا قبل لهم بها“.
وفي السياق ذاته، حذر لبيب المواقع الصحفية من نشر تصريحات منسوبة له، وكتب: "واحذر كل المواقع علي السوشيال ميديا والصحافة وكل من ينشر علي لساني تصريحات أو أخبار عني بدون إذن كتابي مني سا أقدم بلاغاً في النيابة عنه وساقاضيه بتعويض".

وجاء ذلك بعد قيام والد حسام حبيب بنشر مقطع فيديو على حسابه ظهر فيه نجله وزوجته شيرين أثناء تناولهما الغداء في أحد المطاعم ولم ينتبها للتصوير حيث كانا منسجمين ويتبادلان الضحكات، لكن بعد نشر الفيديو اتهمه المتابعون باختراق خصوصيتهم فاضطر لمسح الفيديو على الفور.

ورحب والد حسام حبيب بزواجه نجله من شيرين مرة أخرى بعدما كان يهاجمها في أكثر من مناسبة، وقدم التهنئة لهما بل وطالبهما بإنجاب حفيد حيث قال على حسابه فيسبوك:  ”ببارك لحسام وشيرين وبدعيلهم يجيبولي حفيداً صغير أفرح بيه“.

وذلك بعد هجوم طال حسام حبيب نفسه من والده الذي قال: "كيف يا ولدي ترتضي طعنة الغدر في خشوع… وتداري جحودها في رداء من الدموع.. لست ولدي إذن أنت خنجر في الضلوع".

حسام حبيب يعتذر إلى شيرين

ومن جانبه قال حسام حبيب أنه تصرف بشكل خاطئ مع شيرين وكتب ذلك عبر الفيسبوك حيث قال:”هو ينفع أخالف شرع ربنا بحجة إني أحمي أولادي البنات؟ ليها الثلثان والأهل ليهم الثلث بعد عمر طويل“.

وأضاف: "حطمت زوجتك بجهلك بشرع ربنا، ولو كنت بتسأل أباك كان أرشدك للحق والكل طلع كسبان يا قاطع صلة الرحم وعاصي أبيك“.

وتابع: ”أنت بتقول لما رجعت ليها العربية، واحد بيشتغل معاها أخذ العربية اللي بخمسة ملايين وقالها هابقي أديكي بيها شغلاً، وواحد محاسب تعرفه قريباً شكالها حاله أعطت له 100 ألف دولار وخلع، وإنها بتكتب شيكات للناس على بياض“.

وأوضح: ”أنت كده بتدي مبرراً لأهلها ليحجروا عليها وتطلعها أنها سفيهة وعبيطة، وأنا من معرفتي بيها أنها واعية وناصحة، بتيجي تكحلها تعميها، اسأل أباك يقولك تقول إيه“.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار