انفعال رهف القحطاني بعد تجمع شباب حولها لالتقاط صوراً لها

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
انفعال رهف القحطاني بعد تجمع شباب حولها لالتقاط صوراً لها

 تعرضت مشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني لموقف محرج بعد تجمع عدد من الشباب حولها من أجل التقاط الصور لها بعد أن تصدرت مسيرة الإبل منذ أيام.

تجمع الشباب حول رهف القحطاني لالتقاط الصور لها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ رهف القحطاني من داخل سيارتها تحاول الابتعاد عن الشباب الذين تجمعوا حولها وحاول البعض التقاط الصور لها.

وتطور الأمر إلى إدخال البعض هاتفه المحمول داخل السيارة من أجل تصوير رهف القحطاني إلا أنها انفعلت وقامت بدفع يده خارج السيارة وحاولت الابتعاد عن نافذة السيارة

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو من تقديم ما قام به الشباب من محاولة تصويرها والتجمع حولها، بينما اعتبر البعض أن ذلك نتيجة لما قامت به رهف القحطاني.

وجاءت بعض التعليقات: "للأمانة هذا قلت أدب مكان للرجال ليه تروح هناك لا حول ولا قوة إلا بالله"، "نفسهم اللي يتجمعون عندها هم اللي يسبونها"، "المكان اللي رايحة له ما اشوف أنه يناسب البنات أصلا ، فيعني مدري وش أقول والله "، "هي من أرخصت نفسها وراحت لهذي الأماكن وحاشره نفسها بين الرجال"، "هذول اللي يجون بالمواقع ينتقدونها وهناك باقي يركبون معها السيارة".

وكانت رهف الحطاني قد شاركت في مسيرة تضمنت عدداً من النساء والرجال، في الصحراء، وهم يركبون ظهور الإبل بينما مضت مشهورة السعودية وهي تتصدر المسيرة.

انتقادات لـ رهف القحطاني بسبب تصدرها مسيرة الإبل

جاءت المسيرة على ظهر الإبل، والتي روجت لها رهف القحطاني قبل أيام من انطلاقها عبر حسابها على سناب شات، لتشارك فيها مجموعة من النساء وهو الأمر الذي اعتبره بعض النشطاء أمراً غير مقبول.

وظهرت رهف القحطاني وهي تسير أمام المسيرة، وتحمس المجموعة المحيطة بها، وظهرت النساء الراكبات على ظهر الإبل وهن يرتدين النقاب، بينما كشفت رهف عن وجهها وشعرها وارتدت فستاناً بدوياً بسيطاً، كما شارك في هذه المسيرة بعض السيارات.

ودافعت رهف القحطاني عن الأمر في البرنامج معلقة: "بمشاركتي في مهرجان الإبل فزت بمحبة الناس ودعمهم ، هذا في حد ذاته فوز"، وتابعت قائلة: "هذه مسيرة لازم تكون فخمة، لازم ندخل بالثقيل، وأجمل ما في هذه المسيرة شوفة الناس حولي ".

واختتم حديثها قائلة أنا قدها وبنت أبوي " ، معلقة على دخولها كآخر مشارك :" أنا جيت أقفل ملفات وامشي ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار