اتهامات لابنة كيم كاردشيان Kim Kardashian بالسرقة والنجمة الشهيرة ترد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 فبراير 2021
اتهامات لابنة كيم كاردشيان Kim Kardashian  بالسرقة والنجمة الشهيرة ترد

شاركت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة، كيم كارداشيان Kim Kardashian جمهورها بلوحة رسمتها ابنتها الكبرى نورث ويست، إلا أن التعليقات جاءت غير متوقعة للنجمة الشهيرة، حيث تعرضت ابنتها لهجوم حاد من عدد من المتابعين اللذين اتهموا الابنة الكبرى لكيم كاردشيان بالسرقة.

ونشرت كيم كارشيان لوحة لابنتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام وعلقت عليها: "ابنتي الفنانة الصغيرة نورث.. كانت ابنتي وصديقتها المقربة في دروس الرسم بالزيت، وهي الدروس التي ساعدت على تشجيع  مواهب المشاركين وإبداعاتهم".

اتهامات لابنة كيم كاردشيان Kim Kardashian  بالسرقة والنجمة الشهيرة ترد

 تباينت التعليقات حول لوحة ابنة كيم كاردشان فبينما انبهر البعض من قدرة الابنة الكبرى نورث ويست البالغة من العمر 7 أعوام على الرسم بهذه الطريقة، هاجمها البعض معتبرين أن اللوحة للفنان الشهير بوب روس مكذبين بذلك نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة والتي اشتاطت غضباً من التعليقات الهجومية.

 وردت كيم كاردشيان على ممهاجمي ابنتها ومتهميها بالسرقة وكتبت: "كيف جاءت لديكم القدرة على رؤية الأطفال يقومون بأشياء رائعة ومبتكرة، ثم تحاولون اتهامهم بأنهم ليسوا رائعين. أرجوكم توقفوا عن إحراج أنفسكم بالسلبية، ودعوا كل طفل أن يكون عظيمًا.. لقد رسمت ابنتي الصورة".

صديقة كيم ارشيان تدخلت هي الأخرى للدفاع عن ابنة صديقتها، خاصة وأنها شاركت معها في ورش الرسم أيضاً، حيث دونت تريسي رومولوس تعليقاً أوضحت فيه أن بناتها شاركن ابنة كيم كاردشيان لنفس الورشة، وأنهم يصنعون لوحات رائعة بالفعل، مؤكدة على أن اللوحة من رسم ابنة النجمة الشهيرة.

 وكتبت رومولوس في تعليقها: "لابد أن أعلق، لأن البعض يبذل الكثير من الجهد للتساؤل عما إذا كانت ابنتي وصديقتها المقربة، قد رسمتا بالفعل هذه الأعمال أم لا، لقد تعلمت كلتا الفتاتين تقنيات الرسم الزيتي من مدرب معاً".

اتهامات لابنة كيم كاردشيان Kim Kardashian  بالسرقة والنجمة الشهيرة ترد

تعليق صديقة كيم كاردشن وتأكيدها بان الابنة نورث ويست هي من قامت برسم اللوحة بالفعل لم يحسم الأمر ويمنع التعليقات السلبية ضد الابنة الكبرى لكيم كاردشيان، وإنما استمرت التعليقات الناقدة والتي جاء فيها: "تزوير اللوحة واضح للغاية ويظهر ذلك في تزوير التوقيع بالفوتوشوب"، "من حقك التباهي بابنتك ومن حقنا اثبات أن اللوحة مسروقة"، "من الأمور التي لا يمكن أن نصدقها هو أن الصدفة تسوق فتاتك لرسم لوحة متطابقة لفنان عالمي".

 ومقابل التعليقات الناقدة جاءت الكثير من التعليقات التي دعمت ابنة كيم كاردشيان ومنها: "أنا ما زلت شخص ناضج وأرسم الأشخاص وكأنهم أقلام فتحية لابنتك الفنانة الصغيرة"، "من المذهل أن تنتج طفلة صغرة وترسم صورة بهذه الروعة تحياتنا لها"، "من الضروري دعم موهبة ابنتك فهي فنانة موهوبة".

ابنة كيم كاردشيان

كانت  نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian  نشرت صوراً جديدة لابنتها الكبرى نورث أثارت الجدل  حيث لاحظ البعض الشبه الكبير بينهما حيث تتحول الطفلة لنسخة ثانية عن خالتها.

وكانت كيم كارداشيان نفسها قد أكدت على الشبه الكبير بين ابنتها نورث وشقيقتها كورتني بتعليقها على الصورة قائلة أنهما توأم على الرغم من أن ابنتها نورث لم تتجاوز الـ7 من عمرها في حين أن كورتني وصلت إلى الـ43 من العمر لكن هذا لا يتعارض مع الشبه الكبير بينهما.

وتواجه نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة، كيم كاردشيان مهاجمي ابنتها وتدافع عنها، مؤكدة على أن ابنتها موهوبة في الرسم وهي من قامت برسم هذه اللوحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار