انتقادات وسخرية من ياسمين صبري بسبب مشهد في مسلسل رحيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أبريل 2024
انتقادات وسخرية من ياسمين صبري بسبب مشهد في مسلسل رحيل

تواجه الفنانة المصرية ياسمين صبري عدداً كبيراً من الانتقادات بسبب مشاهدها داخل السجن في مسلسل رحيل الذي يعرض في رمضان الجاري، حيث ظهرت النجمة ببشرة شديدة النضارة والعناية مع استخدام مواد تجميل ثابتة.

ياسمين صبري في السجن

مشهد ياسمين صبري في السجن وهي تتحدث مع صديقتها بداخله، عرضها للكثير من السخرية عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب مظهرها الذي لا يتوافق مع الظرف الذي تمر به الشخصية التي تجسدها.

ياسمين صبري ظهرت في المشهد بلوك مكياج طبيعي وهادئ، أضفى الكثير من النضارة والجمال على بشرتها، وبدا حاجباها منسقين بطريقة منمقة، فيما بدت رموشها كثيفة مع استخدام تقنيات الرموش الحديثة التي تضمن تنسيقهم بشكل دائم، أما شفتاها فكانا متوردتين بصورة ظاهرة للغاية، ووجنتيها أيضاً فضلاً عن نضارة البشرة التي يبدو معها وكأنها خرجت للتو من جلسة تنظيف للبشرة.

مشهد ياسمين صبري في السجن

وفي المشهد تسأل زميلة ياسمين صبري في السجن عن سبب دخولها، وتقترح عليها الكثير من الجرائم التي اعتقدت أنها أدخلتها خلف الأسوار، ولكن ياسمين تعترض وتحكي لها القصة الحقيقية وراء الزج بها خلف القضبان.

شاهدوا الفيديو

نجارة بالفيلر والبوتكس

مشهد ياسمين صبري لم يكن الأول الذي تتعرض بسببه لانتقادات في مسلسل رحيل، ولكن منذ طُرح البوستر الرسمي للمسلسل، توالت التعليقات الساخرة على دور ياسمين صبري، الذي تظهر في ممسكة بمنشار حاد بينما تبدو في كامل أناقتها.

ياسمين صبري ليست نجارة في المسلسل كما اعتقد البعض، ولكنها تجسد شخصية فتاة جامعية تخرجت في كلية الهندسة، وهو ربما ما لم يقنع البعض بسبب ظهور أظافرها الطويلة المنمقة بعناية أيضاً وغير المتلائمة مع فكرة عملها في مهنة الأخشاب عموماً بعد تخرجها من الجامعة.

وقال البعض: "ما شا الله نجارة بالفيلر والبوتكس والنبي يا أستاذة ياسمين حاسبي ضوافرك وعنك المنشار ده"، "هو في نجارة وشها كده ولا ضوافرها كده ياسمين صبري مصرة تغير الثوابت كل سنة".

ياسمين صبري رحيل

انتقادات وسخرية ومقارنة

لم تسلم ياسمين صبري من الانتقادات اللاذعة والسخرية التي طالتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث تم مقارنتها بالفنانة سلمى أبو ضيف التي تألقت مؤخراً في مسلسل أعلى نسب مشاهدة، خاصة بمشهد السجن.

وقال البعض: "سلمى أبو ضيف وياسمين صبري الاتنين لحد فترة قريبة كانوا محل انتقاد من الجميع وأنهم لا يصلحوا للتمثيل. الأولي اجتهدت واشتغلت علي نفسها وعملت ٣ أعمال ببراعة آخرهم أعلى نسبة مشاهدة خلت اللي كان ينتقدها شايفها أهم موهبة دلوقتي. والثانية لسه في غيبوبة بلا اجتهاد أو تطور".

ياسمين صبري وسلمى أبو ضيف

وسخر البعض من فكرة السجن في مصر بالمسلسلات، وكيف يختلف من فنانة لأخرى، وعادت المقارنة بين ياسمين صبري وسلمى أبو ضيف للواجهة من جديد.

ياسمين صبري وسلمى ابو ضيف

ودافع البعض عن ياسمين صبري وقالوا إن بعض النساء في السجن يضعن المكياج كنوع من الترفيه، فيما استنكر البعض الهجوم عليها بسبب نضارة بشرتها وقالوا: "الناس مستلمين ياسمين صبري تريقة بسبب أنها في السجن كانت بشرتها صافية !(مفيش ميكاب فمعرفش الحقيقة بيتريقو ليه) وبيقولولها اتعلمي من سلمى أبو ضيف!هي سلمى فالسجن شوهت وشها! بشرتها صافية برده أهي!الاتنين مفيش ميكاب ودا الأهم ..هو المساجين بيبقي بشرتهم معفنة لازم"؟

ياسمين صبري سلمى أبو ضيف

ياسمين صبري سلمى ابو ضيف

قصة مسلسل رحيل

تقوم ياسمين صبري بدور مهندسة تدعى رحيل، ولدت في أجواء شعبية لأب ميسور يعمل في تجارة الأخشاب، وتواجه الكثير من التحديات والعقبات، وتفقد الاستقرار بسبب جريمة تتورط فيها قبل أن تخطط للانتقام.

أبطال مسلسل رحيل 

تتصدر ياسمين صبري بطولة مسلسل رحيل، وهو من تأليف محمد عبد المعطي ويشاركها البطولة كل من النجوم محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، حازم سمير، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، أحمد صيام وآخرين، ومسلسل رحيل إخراج محمد عبد السلام.

أين يعرض مسلسل رحيل؟

انطلق عرض مسلسل رحيل في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، وينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة الـ15 حلقة، ويُعرض بشكل حصري على قناة أبو ظبي في تمام الساعة الـ10مساءً بتوقيت القاهرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار