تصرف مفاجئ لياسمين عبد العزيز يكشف بوضوح حقيقة عودتها لطليقها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يناير 2019
تصرف مفاجئ لياسمين عبد العزيز يكشف الكثير عن تفاصيل عودتها لطليقها!

عادت أخبار الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها السابق رجل الأعمال محمد حلاوة للواجهة من جديد، بعد تداول خبر يفيد بأنهما عادا لعلاقتهما الزوجية تزامناً مع احتفالها بعيد ميلادها.

ومن المعروف عن ياسمين عبد العزيز أنها لا تتحدث مطلقاً عن حياتها الزوجية، ولكن هذه المرة فاجأت الجمهور بنشرها صورة من فيلم "تمن دستة أشرار" تجمعها مع الفنان محمد رجب وتقول له: "أنت مش عارف أتي سينجل ولا إيه".

جملة ياسمين عبد العزيز التي تشير إلى أنها غير مرتبطة، ربطها البعض بالخبر المتداول عن عودتها إلى طليقها، وأنها تنفي الأمر بطريقتها الخاصة من خلال هذا المشهد وهذه الكلمات، ولكن الغريب في الأمر أنها حذفت الصورة من حسابها الأمر الذي أصاب الجمهور بالحيرة.

ومن جهة أخرى، احتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها مؤخراً وسط كواليس مسلسلها المنتظر عرضه في رمضان 2019 "الملكة"، الذي يشاركها في البطولة الفنان فتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني وغيرهم من النجوم.

ياسمين عبد العزيز أعلنت طلاقها بعد زواج دام 17 عاماً، دون أن تكشف الأسباب وراء هذا القرار، إلا أن تسريبات أشارت إلى زواج طليقها السابق من الفنانة ريهام حجاج سراً لهذا أصرت الأولى على الانفصال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار