تعليق مفاجئ من والد حسام حبيب على عودته لـ شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
تعليق مفاجئ من والد حسام حبيب على عودته لـ شيرين عبد الوهاب

فاجئ حسين حبيب، والد الفنان المصري حسام حبيب متابعيه بتعليقه على عودة نجله إلى الفنان شيرين عبد الوهاب وعقد قرانهما أمس.

والد حسام حبيب يعلق على عودة نجله لشيرين

وأعرب والد حسام حبيب عن سعادته بعودة نجله لـ شيرين عبد الوهاب بعد انتهاء أزمتها وخروجها من المستشفى التي احتجزت فيها للعلاج من الإدمان.

وقدم والد حسام حبيب، تهنئة إلى حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك متمنياً أن يرزقه بحفيد منها في القريب العاجل.

وكتب والد حسام حبيب تهنئة إليهم قائلاً: "أُبارك لحسام وشيرين وأدعو لهما يجيبولي حفيدًا صغيرًا أفرح به".

وكانت شيرين عبد الوهاب أعلنت في وقت متأخر مساء أمس عقد قرانها على حسام حبيب محدداً مؤكدة أنها ما زالت تحبه، ولم تنفصل عنه بالرغم من طلاقهم السابق، ولكنها تعهدت أنها كما أخرجت خلافاتهم للعلن، سوف تعلن عن حياتهم وسعادتهم من جديد، وأنها تعيش معه الآن بدون القيل والقال.

وأكدت أنها هي وحسام ضحايا للناس، وأن كل إنسان بيخطأ، وحسام رجل طيب، وأنها أخطأت في حقه كثيراً، وما زالت تحبه ولا تستطيع العيش بدونه، حيث أصر هو على عقد القران وهي وافق عليه، وأكملت بأن حسام يمتلك عائلة طيبة وهي تحبهم.

ومن جهته علق حسام حبيب على الأمر مشيراً إلى أنه تحدث مع شيرين عبد الوهاب حول الأمر مشيراً إلى أن الفترة القادمة سيركز كلاً منهما على حياته.

وتابع قائلاً: "مشاكلنا كانت هبلة.. وتدخل الناس هو الذي ضخم الموضوع، ومشاكلنا مثل أي بيت، وتحدثت أنا وشيرين قبل الرجوع أننا لابد أن نركز في حياتنا، وأن نصلح من أنفسنا، وكل شخص منا يشرّف الآخر، وحياتنا الشخصية لن تظهر إلى العلن".

ولفت إلى أنه كان يشعر بالحزن على شيرين عبد الوهاب مثلما تعاطف معها الجمهور قائلاً: "أنا أعذر الذين يكرهونني، لأنهم يحبون شيرين، وأنا كنت حزينا على شيرين مثلهم".

أزمة حسام حبيب ووالده

يذكر أن حسام حبيب ووالده تبادلا الاتهامات والهجوم من قبل بعد أن انتقده الأخير معتبراً أن نجله عار عليه حالياَ بسبب أزمته مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وانتقد حسام حبيب تدخل والده في أزمة شيرين عبد الوهاب، واتهامه بكونه السبب في قطع علاقتها مع شقيقها محمد عبد الوهاب.

ونشر حسام حبيب منشوراً عبر ستوري على حسابه الشخصي على تطبيق تويتر قائلاً: ""أنا ليا الشرف إني تربية ست لأنها بـ100 راجل"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار