بشرى تكشف حقيقة عودتها لطليقها ومشاركتها في جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
بشرى تكشف حقيقة عودتها لطليقها ومشاركتها في جعفر العمدة

كشفت الفنانة بشرى حقيقة الأنباء المتداولة عن عودتها إلى طليقها سالم هيكل، بعد دعمه لها خلال العرض الخاص لفيلم أولاد حريم كريم في الإسكندرية، كما تحدثت عن حقيقة الاشتراك في الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان.

بشرى تكشف حقيقة عودتها لطليقها

وأوضحت بشرى في مداخلة هاتفية لها عبر قناة صدى البلد 2، أنها دعته لحضور العرض الخاص للفيلم في القاهرة لكنه لم يتمكن من الحضور لذا سافر للعرض الخاص في الإسكندرية.

وأشارت إلى أن حضوره أمر طبيعي لكونهم أصدقاء، قائلة: "سالم كان قد دُعي لحضور العرض الخاص لفيلم "أولاد حريم كريم"، لكنه لم يستطع حضوره في القاهرة، إلا أنه لحق بنا في العرض الخاص بالإسكندرية، وهذا طبيعي لأننا صديقان بغض النظر عن الورقة التي تربط الناس ببعضها، فنحن تربطنا أمور أخرى مثل التربية والعلاقات الأسرية والنهايات دائماً أخلاق".

وكانت بشرى قد لفتت في تصريحات سابقة أن صداقتهم لم تتأثر بالانفصال قائلة: "كل واحد بيعمل بأصله والأصول اللي أتعلمها في بيته، احنا أصدقاء عمر من الطفولة وده مش هيتغير حتى لو اتغيرت الحالة في البطاقة وأنا سعيدة بدعمه ليا".

وأضافت: "الانفصال ليست له علاقة بعملي، وزوجي السابق ما زلت أنا وهو أصدقاء مقربون، وحرصت على تهنئته في عيد ميلاده، ولكن الرجل يحتاج رعاية واهتماما ومساندة، وفكرة الانفصال مكنتني من توفير الوقت لعملي وأبنائي".

بشرى تكشف حقيقة مشاركتها في جعفر العمدة 2

ومن جهة أخرى، تحدثت بشرى عن حقيقة مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة 2 مع الفنان محمد رمضان، مؤكدة أنه حتى الآن لا يوجد شيء رسمي بهذا الخصوص لكنه كان سؤال افتراضياً من أحد الصحفيين حين وجه لها سؤالاً: "ماذا لو عُرض عليك العمل مع محمد رمضان في "جعفر العمدة"؟

وأشارت إلى أنها قالت إنها لن تمانع في المشاركة بالمسلسل إذا عرض عليَّ، مؤكدةً أن ما يهمها هو أن يكون الدور مناسباً لها ومساحته كبيرة.

وأضافت: "معنديش مشكلة أني أشارك في المسلسل لو كان الدور كويس وقوي وهاخد فيه مساحة كبيرة، ومحمد سامي مخرج مهم وبينجّم الممثلين وبيعرف يلمّعهم ومحمد رمضان تربطني به علاقة قوية وعمره ما كان فيه مشاكل بينا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار