رسالة مبروك عطية لياسمين عبد العزيز بسبب إعلانها وهكذا قرأ وجهها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 13 أبريل 2022
رسالة مبروك عطية لياسمين عبد العزيز بسبب إعلانها وهكذا قرأ وجهها

وجه الدكتور مبروك عطية الداعية والأكاديمي الأزهري المصري، رسالة إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز بسبب إعلانها الجديد الذي يعرض في رمضان 2022 لصالح إحدى شركات الاتصالات.

رسالة مبروك عطية لياسمين عبد العزيز

يتواصل الدكتور مبروك عطية مع جمهوره، عبر مقاطع الفيديو التي ينشرها على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومؤخرا نشر مقطع فيديو باسم ياسمين عبد العزيز.

جاء عنوان الفيديو "برافو ياسمين عبد العزيز" وهو ما قاله مبروك عطية داخل الفيديو، حيث وجه لها رسالة قائلا: "برافو ياسمين عبد العزيز".

وتجاوزت نسبة مشاهدة فيديو "برافو ياسمين عبد العزيز" الـ 60 ألف مشاهدة عبر قناة مبروك عطية على يوتيوب.

رسالة مبروك عطية لياسمين عبد العزيز بسبب إعلانها وهكذا قرأ وجهها

مبروك عطية يوضح سبب تسمية الفيديو باسم ياسمين عبد العزيز

أوضح الدكتور مبروك عطية أنه أطلق اسم ياسمين عبد العزيز على الفيديو، لأنه قرأ خبر عنها جعله يبتسم.

وقال مبروك عطية "قرأت خبر أن سيدة قالت ربنا يسامحك يا ياسمين عبد العزيز، ماشية في بيتي أردد إزيك يا، ثم انتهى الخبر".

وجملة "إزيك يا" هي جملة ياسمين عبد العزيز التي ترددها في إعلانها الجديد في رمضان 2022، لذلك قال مبروك عطية "برافو ياسمين عبد العزيز واضح إنك قولتي جملة إزيك يا وأثرتي في الناس".

مبروك عطية يقرأ وجه ياسمين عبد العزيز

وفي فيديو آخر نشره مبروك عطية عبر قناته الرسمية على يوتيوب، جدد الشكر لياسمين عبد العزيز على الأرقام الهائلة للمشاهدات التي حصل عليها الفيديو السابق، وقرر أن يقرأ وجهها.

وقال مبروك عطية إنه يقدم قراءة عظيمة في وجه ياسمين عبد العزيز "في وجهها صمود، على الرغم مما تقدمه لا يمكن أن يضحك عليها أحد"، تابع "أنا لا أعرفها، هي شخصية قوية جدا، عيناها فيها تحدٍ حتى في المواقف التي تقدم فيها الكوميديا".

تابع "فتاة ربنا يكثر من أمثالها الواعية الحريصة الذكية"، واختتم قائلا: "هذه قراءة متواضعة لوجه ياسمين هانم عبد العزيز وأجدد شكري لها على المليون المتابع الذين رأوا الفيديو الخاص به".

مبروك عطية يحكي قصة العبد الذي أصبح حرا لفصاحته

وحكى مبروك عطية قصة في فيديو ياسمين عبد العزيز، ليس له علاقة بها أو بالإعلان الجديد، وأكد أن هدفه من الفيديو نشر قصة عن بلاغة عبد.

وقيل في الأثر أن هناك مجموعة من الرجال كانوا يجتمعون ليتدبروا القرآن يوميا، وفي يوم غاب أحدهم فأرسل صاحب الدار عبده ليطمئن عليه.

عاد العبد وقال لمولاه عندما سأله عن صاحبه: "كيف وجدته"؟ قال: "وجدته يريد أن يموت" فضحك الجالسون ليرد العبد بفصاحة: "أما سمعتم الآية "جِدَارًا يُرِيدُ أَنْ يَنْقَضَّ"| الكهف: 77.

فوجم الجالسون وتعجب صاحب الدار لفصاحة عبده وقال له يا غلام اذهب فأنت حر، وأعطاه حريته بسبب فصاحته.

إعلان ياسمين عبد العزيز في رمضان 2022

وظهرت ياسمين عبد العزيز مع كريم محمود عبد العزيز في شهر رمضان 2022، على الشاشة من خلال تجسيدهما لعدد من الشخصيات الدرامية في إعلان لصالح شركة اتصالات مصرية.

وقدمت ياسمين عبد العزيز تجسيدا وتقليدا لشخصية الفنانة الراحلة كريمة مختار، في فيلم الحفيد فيما قدم الفنان كريم محمود عبد العزيز شخصية الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي في نفس الفيلم.

كما قدمت ياسمين عبد العزيز شخصية فاطمة كشري التي قدمتها الفنانة الكبيرة عبلة كامل، في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، فيما قدم كريم محمود عبد العزيز شخصية عبد الغفور البرعي من نفس المسلسل.

وقدمت ياسمين عبد العزيز الشخصية الثالثة وهي شخصية الفنانة الاستعراضية شريهان، في إحدى الفوازير التي اشتهرت بتقديمها في المواسم الرمضانية في الثمانينيات والتسعينيات، بينما ظهر من النظارة والشارب لكريم محمود عبد العزيز أنه يقدم شخصية الفنان الكبير الراحل فؤاد المهندس.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز اعتادت في بداياتها منذ أواخر التسعينيات، على الظهور في العديد من الإعلانات التليفزيونية المختلفة للعديد من المنتجات التي كانت وجها دعائيا لها آنذاك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار