رزان مغربي تخرج عن صمتها وترد بقوة على إحراج إليسا لها أمام الجميع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2017
رزان مغربي وإليسا

علقت الفنانة رزان مغربي على إحراج الفنانة إليسا لها أمام الجميع في حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية، لتؤكد على إنها لم تسمع ما قالته في حقها جيداً على المسرح.

شاهدي أيضاً: فيديو إليسا تحرج رزان مغربي أمام الجميع بكلمات نارية    

وأضافت رزان مغربي إنها في حالة لو كانت سمعت ما قالته إليسا، لم تكن لترد عليها لأنها لا تحب أن تتحدث عن موضوعات قديمة على الهواء مباشرة، فالقصة عمرها 12 عاماً، بحسب تصريحها لموقع الفن.

وتابعت رزان مغربي حديثها بأنها تحب إليسا وستظل تحبها، فهي إنسانة عفوية تقول ما يدور في بالها، وبخصوص التشكيك في جائزتها، فإنها لم تشكك من قبل فيها من الأساس، مضيفة إنها قدمت هذه الجائزة بالتحديد للعديد من النجوم، بالإضافة إلى إنها كانت عضو في لجنة تحكيم مسابقة "ميوزيك أورد"، فليس منطقي أن تشكك في المهرجان!

وأوضحت رزان مغربي تفاصيل ما حدث وقتها، وهو أن إليسا لم تكن ترغب في أن تقدم لها الجائزة، وكانت تريد شخصاً أجنبياً يقوم بهذه الخطوة.

وفي تصريح أخر، قالت رزان مغربي عن الواقعة التي أحرجتها فيها إليسا أمام الجميع: "تصرفت بالطريقة التي ترضي تربيتي وتعليمي"، بحسب مجلة الجرس.

وكانت إليسا قد حصلت على أربع جوائز في مهرجان الموسيقى العربية في لبنان، لتقول على الملأ لرزان مغربي أثناء تسلمها أحدهم، أن عليها أن تصدق الآن أن هذه الجوائز من مجهودها، وخاصة وإنها اتهمتها سابقاً بأنها تشتري جوائز "الميوزيك أورد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار