ياسمين عبدالعزيز تخرج عن صمتها وتتحدث عن أسباب انفصالها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2024
ياسمين عبدالعزيز تخرج عن صمتها وتتحدث عن أسباب انفصالها

خرجت ياسمين عبدالعزيز عن صمتها وردت على ما يتردد بشأن تعرضها للخيانة من أحمد العوضي، ونشرت الفنانة المصرية عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام رسالة أثارت بها الجدل.

ونفت ياسمين عبد العزيز تعرضها للخيانة على يد أحمد العوضي مشيرة إلى أن انفصالهما حدث لأسباب خارجة عن إرادتهما وليس بسبب الخيانة بحسب ما يردده البعض، لترد عليها آيتن عامر بكلمات عبرت من خلالها عن انزعاجها بسبب وضع ياسمين عبد العزيز اعتباراً لما يتردد.

 سبب انفصال ياسمين عبدالعزيز

وكتبت ياسمين عبد العزيز عن أسباب انفصالها: "أشهد الله أن هذا الرجل لم يخنني طوال خمس سنوات وانفصالنا لأسباب قدرية خارجة عن إرادتنا". لترد عليها آيتن عامر قائلة: "أنتي ليه بتشرحى و احنا مالنا ومال السبب دي حاجة تخصكوا انتوا بس، ربنا يعملكوا الخير و يعوضكوا خير، انتوا الاتنين متتخيروش عن بعض و بنحبكوا و بندعيلكوا". وهو ما يعترض عليه متابعين في تعليقات منها: "لا تشرح لان كل الكونتات كاتبه ان أحمد العوضي خانها وهذا شي يضره خسارة جمهور وهو ممثل مش سباك يا أيتن". "الناس بتحب تتكلم و ممكن يكون دا حاجة الناس قالتها وصدقتها مع نفسها فا هي توضح عشان محدش يسرح بدماغه".

سبب انفصال ياسمين عبد العزيز

ما زاد من الغموض حول أسباب انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، ودفع البعض للحديث عن الخيانة هو منشور أعادت نشره على حسابها جاء فيه: "أكبر درس اتعلمته في حياتي إن المسرف في الحب والطيبة دايماً خسران". وتطرق البعض للحديث عن توقعات ليلى عبد اللطيف في تعليقات منها: "بعيداً اذا كان الموضوع صح او لا ولكن ليلى عبداللطيف تعمل على نظرية العقل الجمعي اي تنشر الأفكار والمصائب وتخلي الناس تصدقها ثم يأخذ قانون الجذب مجراه وهنا يكون في اقوى حالاته كون العدد كبير جداً". "يخونك مايخونكيش ضربك ضربتيه المهم انكو ترجعوا مع بعض".

انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

أعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز انفصالها عن أحمد العوضي أمس الثلاثاء، وشاركت الجمهور بالخبر الذي فاجأ الجميع خاصة وأنه جاء بعد ساعات قليلة من منشور تهنئة من أحمد العوضي لها كتب فيه: "كل سنة وأنت طيبة حبيبتي"، ليكون المنشور التالي له بعد ساعات هو انفصالهما حيث كتب الثنائي نفس المنشور الذي جاء فيه: "تم الانفصال بيني وبين ياسمين عبدالعزيز وبينا كل التقدير والاحترام".

يأتي انفصال ياسمين عبدالعزيز بعد توقعات ليلى عبداللطيف  بانفصالها عن أحمد العوضي وهو التوقع الذي رد عليه الأخير قائلاً في حوار له في إي تي بالعربي إنه لا يؤمن بالتوقعات على جميع المستويات وأن الأمر في علم الغيب، وقال إن كل توقعات الفلكيين غير صادقة حتى وإن حدثت عن طريق الصدفة وتحققت.

ونشرت ياسمين عبدالعزيز وقتها فيديو ليلى عبداللطيف قائلة: "لا يا ليلى بلاش أنت والنبي"، لتبدأ الكثير من التعليقات الطريفة حول الأمر وتفاعل المشاهير والمواطنين معها، قبل أن يتحول الأمر إلى حقيقة أحزنت كل محبي الثنائي الشهير.

واعتبر أحمد العوضي أن مثل هذه التوقعات ما هي إلا مجرد أمور طريفة لا أساس لها من الصحة قائلاً: "كذب المنجمون ولو صدفوا"، وكانت ليلى عبداللطيف ظهرت مع الإعلامي نيشان تدلي بتوقعاتها التي كان من بينها انفصال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز وهو ما رد عليه نيشان قائلاً: "إنه يكن الاحترام للفنان المصري وزوجته ياسمين عبد العزيز إلا أن توقع انفصال النجمين فهو أمر مربك للغاية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار