إليسا ترد على انتقادات إحراجها لأحد معجبيها: موتوا بغيظكم

  • تاريخ النشر: السبت، 19 فبراير 2022
إليسا ترد على انتقادات إحراجها لأحد معجبيها: موتوا بغيظكم

ردت الفنانة اللبنانية إليسا على الهجوم عليها وانتقادها بعد حفلها الأخير بالتزامن مع عيد الحب 2022 على متن سفينة ستارز أون بورد.

إليسا ترد على منتقديها

ووجهت إليسا رسالة إلى منتقديها الذين وصفتهم بالحاقدين والكارهين لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: ""مرارا وتكرارا إلى الحاقدين موتوا بغيظكم، أفضل حفل على الإطلاق، وسعيدة بغض النظر عما تقولوه".

وتابعت لتوجه رسالة إلى محبيها قائلة: "ولمحبيني أحبكم أكثر مما تتخيلوا".

وحرصت إليسا على توجيه الشكر للفرقة الموسيقية المصاحبة لها في الحفل قائلة: "تحية من كل قلبي لعناصر فرقتي الموسيقية، قدروا عبّوا فراغ غياب الفرق الموسيقية لباقي الفنانين بجولة أميركا وعزفوا مع عدد كبير من الفنانين متل نجوى كرم ووليد توفيق وملحم زين ونوال الزغبي وغيرهم، فخورة بكم".

هجوم على إليسا بسبب حفلها في ستارز أون بورد

وتعرضت الفنانة اللبنانية إليسا لهجوم وانتقادات بعد حفلها الأخير بسبب مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن رفضت صعود أحد المعجبين على المسرح.

وكان أحد الجمهور قد صعد على المسرح لتقديم الورود لإليسا، ما أثار غضبها، قبل أن تأخذ منه الورود قائلة: "ما بقى حدا يطلع على المسرح، هاخدها هالمرة وخلص".

لم تتجاهل إليسا الانتقادات التي وجهت إليها وردت عليها بتغريدة عبر حسابها على تويتر: "مرارا وتكرارا لجميع الحاقدين، موتوا بغيظكم".

إطلالة إليسا في حفل ستارز أون بورد

خطفت إليسا الأنظار خلال حفل ستارز أون بورد بإطلالتها المثيرة التي أثارت إعجاب الجماهير.

وتألقت إليسا بفستان أزرق قصير بدون أكمام وهي ترقص بفرحة كبيرة وظلت تشاور على الجمهور وهي تغني في إشارة منها لهم بأن يتفاعلوا معها.

إليسا تعيش حالة من النشاط الفني خلال هذه الفترة. حيث قامت بجولة غنائية في الولايات المتحدة شملت العديد من الولايات. فقامت ب 4 حفلات في هيوستن وسان دييجو بكاليفورنيا ثم ديترويت في ولاية ميتشيجان ثم اختتمت جولتها في مدينة ميامي بولاية فلوريدا.

رحلة ستارز أون بورد

وتشارك نجوى كرم ونوال الزغبي مع مجموعة كبيرة من الفنانين في الحدث الفني الضخم لنجوم الوطن العربي من ميامي إلى جزر الباهاماس بين 12 و 16 من شهر شباط/فبراير 2022.

يذكر أن  رحلة ستارز أون بورد، هي رحلة بحرية لعدة أيام، يشارك فيها عدد من النجوم العرب، وتبحر عبر البحر الأبيض المتوسط مع نجوم العرب المفضلين على متن سفينة الرحلات البحرية النرويجية.

وشارك في الرحلة السابقة، عدد من الفنانين منهم: كاظم الساهر، شيرين، مايا دياب، نادر الأتات، هادي خليل، عامر زيان، نور الزين، فانيسا عازفة الكمان، ناصيف زيتون، ملحم زين، نجوى كرم ووليد توفيق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار