مي العيدان تعتذر إلى هيا عبدالسلام بعد 7 سنوات وتنهي الخلاف بينهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 ديسمبر 2021
مي العيدان تعتذر إلى هيا عبدالسلام بعد 7 سنوات وتنهي الخلاف بينهما

اعتذرت الإعلامية الكويتية مي العيدان للفنانة  هيا عبدالسلام في كواليس مسرحية "الشحاتين" التي عرضت قبل نحو أسبوع على خشبة أحد المسارح.

مي العيدان تعتذر لـ هيا عبدالسلام

وأوضحت مي العيدان أن اعتذارها إلى هيا عبدالسلام جاء بعد 7 سنوات لم تلتقيا خلالها لأنها هاجمتها قبل سنوات على العلن وسببت لها الأذى وآلمتها كثيراً.

وقدمت مي العيدان اعتذرها قائلة: "حقك عليا.. أدري إني آذيتك أعتذرلك وأنا آسفة"، مؤكدة ان حديثها نابع من إحساسها بالألم الذي تسببت فيه لها رغم أنها لا تستحق الإيذاء.

وأشارت إلى أنها قررت الاعتذار لها فور لقائها بها صدفة وتفاعلها معها بـ الرد على الرغم من أنها تمتلك عزة نفس كبيرة.

وعقبت العيدان بأن علاقتها بالفنان فؤاد علي، زوج هيا، جيدة للغاية، حيث أشادت به وبأخلاقه، مؤكدة أن هيا كانت سعيدة بالاعتذار وتقبلته منها وكان رد فعلها جيداً معها وعاملتها بشكل طبيعي

وتابعت الإعلامية الكويتية قائلة إن وقت أذيتها لهيا كان عندما كانت تعمل بإحدى المجلات الفنية، لكنها لم تكن تستحق، وأثنت على أخلاق هيا، وأنها من عائلة جيدة، مشددة على أنها عندما هاجمتها كانت تعتقد أنها بذلك تعمل على مصلحتها، رغم أنه ليس من حقها، لكن هؤلاء الأشخاص أصبحوا بعيدين عنها حالياً.

وأوضحت أن سبب هجومها في السابق على هيا، كان بهدف إبعادها عن أناس تعمل معه أذوها بشكل أو بـ آخر وتمنت مي أن يأتي اليوم الذي ستستطيع فيه إخبارها بتفاصيل أسباب هجومها عليها.

وأردفت: "يمكن أنا كان لي هدف ويمكن كان لمصلحتها.. يمكن يجي زمن وأقدر أقول لها السبب.. لكن لما كنت أقعد وأراجع نفسي إنه حتى ولو كان ودي أكششها من ناس تشتغل معاهم ما كان يصح بهذه الطريقة والأسلوب.. أنا معترفة إني مخطئة تماماً".

وتابعت:" فلما شفت هيا عبد السلام قررت الاعتذار لها وقلتلها للحين أدري إنك زعلانة مني حقك عليِّ أنا أذيتك.. وضريتك ضرر بيّن.. أنا اعتذرلك وأنا أكبر منك.. حقك عليِّ وأنا أسفة.. ومسحيها بوجهي..".

هيا عبد السلام تنهي خلافها مع مي العيدان

وحول رد فعل هيا عبدالسلام، أكدت مي العيدان أن الخلاف انتهى تماماً الآن خاصة بعد رد فعلها الإيجابي وقبول الاعتذار.

وتابعت: "بس لأن أنا من مبدأ إني ما عندي أسلوب إني إذا أذيتك بشارع أراضيكِ على جنب.. يعني لما أسيء لك يكون على الملأ ولما أعتذر لازم يكون على الملأ.. أنا ضريتها والحقيقة هي ما تستحق.. هي جاية من بيئة مثقفة وبيت محترم.. ولكن أنا أسأت التقدير..".

وأكدت أن هدفها لا يبرر ما فعلته في السنوات الماضية، معلقة: "أنا كنت أبي حسسها بـ إن هذولا الأشخاص هما اللي يجيبون لها الأذى، طبعاً هذا مو مبرر وأصلاً هي اليوم بعيدة عنهم وأنا من وقت ما صار في ارتباط غير معلن بينها وبين فؤاد علي ما جيت صوبها.. لأن فؤاد إنسان محترم وخلوق.. ابن ناس أعرف هو شنو.. وادري إن الاثنين لايقين على بعض للأمانة".

­

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار