أول تعليق من فان دام عن برنامج رامز موفي ستار بعد جدل حذف تدويناته

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل 2022
أول تعليق من فان دام عن برنامج رامز موفي ستار بعد جدل حذف تدويناته

في أول رد فعل له على مشاركته في برنامج رامز موفي ستار، بعد جدل حذف تدويناته كاملة عن هذا البرنامج من حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، خرج النجم العالمي فان دام بتعليق هو الأول بعد تلك الأزمة.

وتردد خلال الأيام القليلة الماضية، أن النجم العالمي على خلاف مع الفنان رامز جلال، أو صناع برنامج "رامز موفي ستار"، بعد أن حذف فان دام، كل ما يخص برنامج "رامز موفي ستار" من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كان قد روج لها مؤخرًا، وهو ما أثار التساؤلات حول سبب الحذف بين الجمهور المتابع.

فان دام يعلق على مشاركته في "رامز موفي ستار":

بعد هذا الجدل الكبير عن وجود خلال بين فان دام وصناع برنامج "رامز موفي ستار"، عاد النجم العالمي عاد مجددًا للترويج إلى برنامج المقالب الشهير الذي يعرض عبر شاشة MBC مصر، حيث عبر عن مدى سعادته مؤخرًا بتحقيق البرنامج لـ730 مليون مشاهدة في أول 8 أيام في رمضان.

وأكد النجم العالمي جان كلود فان دام، سعادته بالمشاركة في برنامج المقالب "رامز موفي ستار" الذي يقدمه رامز جلال في الموسم الرمضاني الحالي، مشيرا إلى تحقيقه أرقامًا قياسية في عدد المشاهدات.

حيث أعاد فان دام نشر خبر عن وصول عدد مشاهدات برنامج "رامز موفي ستار" الذي شارك فيه فان دام، إلى 730 مليون مشاهدة في أول 8 أيام من رمضان، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب الممثل العالمي فان دام تعليقًا على الخبر: "يسعدني معرفة أن برنامج مقالب الذي شاركت فيه قد حقق 730 مليون مشاهدة في 8 أيام فقط".

جدل خلاف فان دام مع صناع "رامز موفي ستار":

خلال الأيام الماضية، أثار النجم العالمي فان دام جدلاً واسعاً، على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة في العالم العربي، بعدما حذف جميع صوره من برنامج رامز موفي ستار، التي تجمعه بالنجم المصري رامز جلال، من حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

بينما اعتاد النجم العالمي فان دام على نشر صور ومقاطع فيديو من كواليس البرنامج، فوجئ متابعوه بأن آخر تغريدة ومنشور على صفحات فاندام، على موقعي تويتر وفيسبوك، ترجع لتاريخ 4 أكتوبر/تشرين الأول عام 2021، واختفت كل التغريدات والمنشورات التي تخص برنامج رامز موفي ستار.

ولم يعلن فان دام عن السبب الذي دعاه إلى هذا التصرف، الأمر الذي فتح باباً أمام رواد التواصل الاجتماعي للتأويلات، حيث تنبأ كثيرون بوقوع خلاف بين النجم العالمي، ورامز جلال شخصيًا، أو القائمين على برنامج رامز موفي ستار.

البعض الآخر توقع أن يكون هناك ثمة خلاف وقع بين فان دام ورامز جلال، نتيجة أن البرنامج لم يحقق النجاح المتوقع بالنسبة إلى نجم عالمي بحجم فان دام.

وحقق برنامج رامز موفي ستار، نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه في رمضان 2022، حيث وقع العديد من الفنانين والمشاهير في فخ رامز جلال هذا العام، ومن بينهم مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، الفنانة هنا الزاهد، ياسمين صبري، صابرين، لاعب الكرة الشهير عمرو السولية، عائشة بن أحمد، أحمد فتحي، هدى المفتي، رانيا يوسف، ومحمد أنور، وإنجي المقدم ومايان السيد، وغيرهم.

MBC مصر: رامز موفي ستار حصد أرقامًا قياسيًا

قالت قناة "MBC مصر" أصدرت بيانًا رسميًا قالت فيه إن برنامج "رامز موفي ستار" حصد الأرقام القياسية عبر نسب المشاهدة الرسمية الموثقة في مصر والعالم العربي خلال الأيام الأولى من شهر رمضان، حيث حقق برنامج "رامز موفي ستار" أكثر من 730 مليون مشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية خلال أول 8 أيام في رمضان.

وأشار البيان الذي حصلت وسائل إعلام عربية على نسخ منه، إلى أن الأرقام الرسمية للمُشاهدات خلال أول 8 أيام لشهر رمضان في العالم العربي وصلت إلى 29 مليون مُشاهدة عبر اليوتيوب، و483.5 مليون عبر سناب شات، و47.5 مليون عبر فيسبوك، و602 ألف من خلال تويتر، و38.5 مليون عبر تيك توك، و2.5 مليون عبر إنستغرام.

وأكد البيان "تجاوز الإعلان الترويجي وبرومو برنامج رامز موفي ستار على شبكات التواصل الاجتماعي المُختلفة نحو 13 مليون مُشاهدة بعد طرحه قبل يومين من شهر رمضان المُبارك، بالإضافة للصفحات الرسمية الخاصة بالفنان رامز جلال".

برنامج رامز موفي ستار:

برنامج رامز موفي ستار، تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية شهر رمضان، تم تصويره بالعاصمة السعودية الرياض، ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف.

إذ انطلق برنامج "رامز موفي ستار"، مع ماراثون الأعمال الدرامية والتلفزيونية لعام 2022، من تقديم المصري رامز جلال، ويشاركه النجم العالمي فان دام، برعاية الهيئة العامة للترفيه.

ويعتبر هذا البرنامج هو الثاني على التوالي الذي يصوره رامز جلال في المملكة العربية السعودية بعد برنامج رامز عقله طار، حيث أن الفنان رامز جلال كان قد قدم في رمضان من العام الماضي 2021 برنامج المقالب "رامز عقله طار"، الذي قدمه رامز جلال بمشاركة الفنان السعودي حسن العسيري، الذي استعان به للإيقاع بضيوفه.

ويعد برنامج رامز موفي ستار، آخر حلقات سلسلة الفنان رامز جلال في برامج المقالب التي اشتهر بتقديمها في رمضان منذ عام 2011، فقدم في السابق برامج: رامز قلب الأسد، ورامز ثعلب الصحراء، ورامز عنخ آمون، ورامز قرش البحر، ورامز واكل الجو، ورامز بيلعب بالنار، ورامز تحت الأرض، ورامز تحت الصفر، ورامز مجنون رسمي، ورامز عقله طار، وأخيرًا رامز موفي ستار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار