مجموعة Mugler خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
مجموعة Mugler خريف وشتاء 2023

عاد موغلر Mugler إلى منصة عرض ساحرة للغاية مع إطلاق مجموعة خريف وشتاء 2023، التي تم تقديمها خلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس

تم الإعلان عن عودة مصمم الأزياء Casey Cadwallader الذي طال انتظاره إلى المدرج في وقت سابق من هذا الشهر، حيث أوقفت العلامة التجارية عروض المدرج وسط الوباء، بعد ثلاث سنوات من العودة، في اليوم الأخير من أسبوع الأزياء الراقية، كانت المجموعة مثالاً لأزياء موغلر وكادوالر الكلاسيكية، مع عارضات الأزياء زيو وبالوما إلسيسر وأرينا شايك وأدوت أكيش وأنوك ياي وأركا وأوينج تشول وماريا كارلا بوسكونو ودومينيك جاكسون وديبرا شو وغيرهم سارت على المنصة العرض. 

كان المعرض أيضاً هو الأول بعد وفاة مصمم الأزياء تييري موغلر في يناير 2022 واستمر الاحتفال بإرثه في معرض "تييري موغلر: كوتوريسيم" حيث عادت امرأة موغلر الجريئة وغير المقيدة أبداً إلى المدرج.

تفاصيل مجموعة Mugler خريف وشتاء 2023

  • أشاد المصمم بروح التجريب التي قام بها المصمم الراحل وقدمت العارضات ملابس داخلية جريئة.
  •  شوهد على المدرج الكورسيهات الجلدية المقترنة بأحذية البوت العالية للغاية والتي تتميز بسحاب في كل مكان. 
  • شوهدت زخارف من الدانتيل على الفساتين والسراويل المقطوعة، بينما زينت قطع الجينز بتفاصيل مكشكشة.
  •  كما سلط المدرج الضوء على أحدث حقيبة من موغلر  الأولى للمنزل، "Spiral Curve 01" وهو تصميم هيكلي متوفر في مجموعة من الألوان.

أبرز القطع في مجموعة Mugler خريف وشتاء 2023

  • كان إدخال الأوان مرحة في المجموعة، يتخلل اللون القرمزي والنيلي والأصفر الفسفوري من خلال القطع المصفوفة الداكنة المميزة للمنزل في الأقمشة المتدرجة. 
  • للوهلة الأولى ، قد يبدو الفستان الأسود المزين بالدانتيل بالكاد مبتكراً مع نظرة فاحصة ستكشف أن براعتها تكمن في هيكلها، تمتد من رقبة سوداء عالية الارتفاع وتؤطر الزخارف المصنوعة من الدانتيل الصدر والكتفين والأضلاع والوركين، جميع نقاط التقوس في الشكل، تُظهر هذه الدقة في إبراز الفهم الرائع للمنزل للتشريح البشري. 

  • تضفي القفازات الجلدية بطول الأوبرا خيالاً مستقبلياً مشحوناً في المظهر الكلاسيكي مع تفاصيل سحاب تتكشف في صورة ظلية ذات حجم كبير. 

  • تضفي الإكسسوارات قوة وحافة عدوانية على المجموعة وهي تحاكي الأشواك والمسامير الملتوية والشفرات الحادة، تشير الأحذية ذات الرأس السكين والصنادل المدرعة إلى أن امرأة موغلر هي قوة لا يستهان بها. 

ملخص مجموعة Mugler خريف وشتاء 2023

من خلال عرضه التقديمي لخريف وشتاء 2023، يتوسع المنزل في بحثه عن التلصص كعنصر تحويلي لكيفية استهلاك الموضة اليوم، اللون الأحمر والأبيض، يعود المدير الإبداعي الأمريكي وفريقه إلى درجات الألوان الداكنة المتدهورة هذا الموسم، من خلال الملمس وتتناقض المواد الشفافة الناعمة مع المواد ذات التحمل الصلب، إلى جانب الضعف والقوة، تنقل المجموعة ازدواجية التجربة الأنثوية في عالم اليوم. 

يثبت شعار موغلر المتمثل في الفردية غير المعذرة أنه يتحدى الزمن، من خلال جعل مرتديها يحددون ملابسهم، يستمر المنزل في سحق الفكرة القائلة بأن الموضة يجب أن تتجانس، بل تؤكد أن الملابس يجب أن تشكل جوهر من يرتديها. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار