عمرو أديب يروي تفاصيل مكالمة شيرين عبدالوهاب بعد خروجها من المستشفى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 نوفمبر 2022
عمرو أديب يروي تفاصيل مكالمة شيرين عبدالوهاب بعد خروجها من المستشفى

صرح الإعلامي المصري عمرو أديب أنه أجرى مكالمة هاتفية مع المطربة شيرين عبد الوهاب، حيث قال من خلال برنامجه التلفزيوني "الحكاية" إن حالة شيرين الصحية والنفسية جيدة، وأنها خرجت من المستشفى بعد قضاء 20 يوماً بداخلها للعلاج من الإدمان.

مكالمة شيرين عبدالوهاب مع عمرو أديب

وخلال الحلقة قال عمرو أديب: "العلاقات الإنسانية عندي أهم من العمل، لا أهتم أن يتحول الشخص لمصدر لنقل المعلومة منه، على أن يصبح صديقي وحياته أفضل، كان لي اتصال هاتفي مع شيرين عبد الوهاب بعد خروجها من المستشفى بالأمس، كان نفسي أسمعكم صوتها، صوتها جيد وقوي وشعرت أنها بصحة أفضل، وصلتها كل مشاعر الحب والمودة التي وجهت لها أثناء تواجدها في المستشفى".



وتابع أديب حديثه قائلاً: "سألتها عن أخبارها وأحوالها، وقالت لي "أظن أنت سامع صوتي"، ورد عليها الإعلامي المصري "كفارة" ساخراً وكأنها خرجت من سجن.

وحكي أديب أن شيرين رد عليه بجدية وكأنها كانت مسجونة فعلاً: "كفارة بجد، الحمد لله بقيت كويسة ودلوقتي عايزاك تقول للناس إني بقيت كويسة وطمنهم عليا وتشكرهم، أنا الحمد لله دلوقتي كويسة وقريب هرجع أحسن من الأول كتير، ولو سمحت أشكر كل الوسط الفني والغنائي والجمهور والمحامي ياسر قنطوش، وأنا كويسة وقريب هيبقى لينا حوار كبير وهنتكلم في أشياء كثيرة".

وأردف أديب قائلاً: "وعايزك تبعت رسالة للجمهور أنا كويسه وعايزاك تشكر الجمهور والأستاذ ياسر قنطوش المحامي وإن شاء الله سوف أكون معك قريباً.. وهي فعلا صوتها جيد ودي شيرين اللي أنا أعرفها هادئة وجميلة وتضحك وتنكت وعندها وحشه جميلة للوسط وكل الناس اللي حواليها".

شيرين تطلب الدعاء لها

وطلب عمرو أديب في نهاية حديثه من الجميع الدعاء لها وقال: "ندعو لها بالشفاء ونراها قريبا في حفلات في مصر والكويت والرياض، شيرين هي مطربة العالم العربي ونفخر بها زي ما بنفخر بأنغام وعمرو دياب وأصالة، طوال المكالمة معها كانت هذه شيرين التي أعرفها منذ فترة طويلة، هادية جميلة وتضحك وتلقي النكات، هي تعلم أنها كانت في تجربة صعبة لكن هي امرأة قوية"

يذكر أن نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل قد أعلن عن خروج شيرين عبد الوهاب من مصحة علاج الإدمان حيث قال: "إلى كل الجمهور المصري والعربي وإلى كل من ساند ودعم ودعا إلى الله أن يتم شفاء الفنانة الكبيرة والصوت المصري المُشرف  شيرين عبد الوهاب، اطمئنوا شيرين عبد الوهاب بمنزلها الآن وتحدثنا سوياً لأكثر من نصف ساعة، وهي بكامل صحتها ولياقتها وابتسامتها الجميلة، وقريباً بإذن الله تُمتعنا وتُشجينا جميعاً كجمهور مصري وعربي".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار