تصاعد أزمة تقليد شيرين عبدالوهاب في ستوديو 23 ونقابة الموسيقيين ترد

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
تصاعد أزمة تقليد شيرين عبدالوهاب في ستوديو 23 ونقابة الموسيقيين ترد

تصاعدت حدة الغضب بعد تقليد الفنانة شيرين عبد الوهاب في ستوديو 23 والسخرية من أزمتها مع زوجها حسام حبيب والتطرق لما تردد بشأن تجربتها مع الإدمان. لتصدر نقابة الموسيقييين، اليوم، بياناً عبرت فيه عن استيائها.

 تسببت الحلقة في موجة غضب واسعة بين جمهور الفنانة الشهيرة، فاعتبروا أن الحلقة إهانة لها وتتعمد السخرية من أزماتها خلال الفترة الماضية.

تقليد شيرين عبدالوهاب في ستوديو 23

وخلال الساعات الماضية أصدرت نقابة الموسيقيين المصرية بيان استنكرت فيه ما جاء في الحلقة وجاء في البيان: "ما يتردد من سخرية أو ازدراء من أي إنسان تجاه إنسان آخر، نعلم تمامًا أن الفنان ملك لجمهوره، ونقدر صدمة الجمهور حينما يسمع أي خبر سلبي عن فنان يحبه ويقدره، ولكن في المقابل حياة الناس مليئة بالنجاحات والإخفاقات".

السخرية من شيرين عبدالوهاب في ستوديو 23:

وانتقدت النقابة الحلقة قائلة: "لا يجوز أن نواجه أي إخفاق لأي إنسان بالتنمر والسخرية لاسيما وأن الإخفاق يؤثر سلبًا على حياة صاحبه، فلا نزيد الأمر سوءًا بالتنمر والسخرية منه، وإذا كان الفنان له رصيد عند جمهوره، فلا يجب أن يلغي رصيده فجأة في قلوب محبيه في حال حدوث أي اضطرابات في حياته الشخصية".

وقال المتحدث الرسمي باسم النقابة: "رسالتي إلى المتنمرين وأصحاب السهام الموجهه إلى الفنانة شيرين هي تعلموا الدعم والوقوف بجانب الإنسان في أي محنة يمر بها، فما بالكم بالفنان الذي يحتاج إلى الدعم النفسي والمعنوي حتى يستطيع مواجهة جمهوره فيما بعد، وابتعدوا عن الشماته والتنمر والسخرية".

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يرد

وخلال الساعات الماضية عبر إيهاب صالح، مدير أعمال شيرين عبد الوهاب عن غضبه قائلا: "اللي هقولوا ده رأي شخصي: عيب جداً على قناة محترمة زي MBC ان يطلع حاجة زي كده على فنانة كبيرة وعظيمة زي شيرين، وده تنمر وقلة أدب”، مضيفا: “أما كمدير أعمالها فأكيد هناخد الإجراء اللازم على طول".

 وكان برنامج ستوديو 23 أثار الجدل بحلقة تقليد شيرين عبدالوهاب خاصة بعد تغيير كلمات أغنية جرح تاني بكلمات أخرى هي: "ضرب تاني، هو قلبي لسا طاب من الأولاني، أروحلو تاني، هو قلبي ينسى ضربو الأولاني، وقعت مرة وقمت، من السرير تاني، ضربني مرة وقلت، ضرب الحبيب غالي، من النهارده، مافيش إدمان، مافيش ألوان، من النهارده، شرب مافيش دا كمان، مافيش يا زمان، من النهارده مافيش قعدات، مافيش أصحاب، من النهار دا مافيش إدمان، مافيش أصحاب، والله يعوّض عالأيام وعالليالي”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار