هل قامت شمس البارودي بتغسيل دلال عبدالعزيز وتكفينها؟ حسن يوسف يوضح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أغسطس 2021
هل قامت شمس البارودي بتغسيل دلال عبدالعزيز وتكفينها؟ حسن يوسف يوضح

خلال الساعات الماضية انتشرت بعض الأنباء التي تفيد بأن كل من الفناناتين شمس البارودي وسهير البابلي قد شاركا في غسل وتكفين الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

شمس البارودي وسهير البابلي ينفيان مشاركتهما في الغسل

من جانبها نفت الفنانة المعتزلة شمس البارودي مشاركتها في غسل وتكفين الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز كما كتب في بعض المواقع والجرائد، كما نفت أسرة الفنانة سهير البابلي ما تردد عن مشاركتها في الغسل أيضا.

حسن يوسف يوضح أسباب عدم مشاركة شمس البارودي

وأوضح الفنان حسن يوسف أسباب عدم مشاركة زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي في غُسل دلال عبد العزيز، عقب انتشار أخبار تنفي تواجدها في الغُسل مع سهير البارودي.

وكشف حسن يوسف السبب في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي سيد على في برنامج "حضرة المواطن" حيث قال أنها لا تستطيع التواجد في الغُسل فالتواجد يؤثر سلبًا على صحتها.

أضاف يوسف قائلًا "تتعب جدا، اشتركت في غسل أمي وأمها ومرضت بعدها حوالي شهر، وعندما حكت لصديقاتها قالت إحداهن إن جسمها ليس قابلا لهذا الأمر، فبطلت"

تابع يوسف حديثه قائلًا أنهما قاما بالصلاة وقراءة القرآن على روح الراحلة دلال عبد العزيز.

واختتم حديثه مشيدًا بالراحلة دلال عبد العزيز وعبر عن حزنه بوفاتها حيث قال "كان الله في عون إيمي ودنيا لأنهما فقدا الأب سمير غانم والأم في بضعة أشهر، لكن بارك الله في أبنائهما وألهمها الصبر والسلوان".

وفاة دلال عبد العزيز

جدير بالذكر أن غيب الموت الفنانة دلال عبدالعزيز، يوم السبت 7 أغسطس/آب الجاري، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، عن عمر يناهز  61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من ١٠٠ يوم في المستشفى،  إذ أصيبت دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا منذ أكثر من 3 أشهر ففي 30 أبريل الماضي أعلن رامي رضوان نقلها للمستشفى بصحبة زوجها الفنان سمير غانم، نتيجة إصابتهما بفيروس كورونا.

وحتى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، لم تكن تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو/أيار الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوي تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار