نجلاء عبد العزيز تكشف تلفيق منشورات وصور لها وتتهدد بالملاحقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2022
نجلاء عبد العزيز تكشف تلفيق منشورات وصور لها وتتهدد بالملاحقة

توعدت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، نجلاء عبد العزيز، أحد الأشخاص بمقاضاته واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه بعد أن اتهمته بتلفيق منشورات وصورا لها.

نجلاء عبد العزيز تتوعد شخصاً انتحل اسمها

وعبرت نجلاء عبد العزيز عن غضبها من خلال عدد من المنشورات عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مشيرة إلى أن ذلك الشخص ينتحل اسمها عبر التطبيق وينشر تعليقات بلسانها لم تصدر منها.

ونشرت نجلاء عبد العزيز أحد المنشورات المنسوبة لها والمتداولة عبر سناب شات، أثناء قضاء إجازتها في جزيرة ميكانوس اليوناية، وجاء المنشور المنسوب لها: "بموت صدق! كل الشباب اللي بالمكان لما شافوني تركوا زوجاتهم وحبيباتهم وصاروا يطالعون فيني! وأنا كذا وجهي مصدومة، الحمد لله العنود معي حصنتني“.

نجلاء عبد العزيز تكشف تلفيق منشورات وصور لها وتتهدد بالملاحقة

وأكدت نجلاء عبد العزيز أن ذلك المنشور ملفق لها، وأن تلك المرة الثالثة التي يدعي فيها هذا الشخصي بحديث صادر عنها أو نشر صوراً لها وصفتها بالقذرة مؤكدة أنها تجاهلته كثيراً لكنها قررت وضع حداً له.

وأضافت: "يجي شخص ينزلها كذا وباسمي ويكتب كلام ملفق عني، وبصورة قذرة، وما هي أول مرة بعد.. هذي ثالث مرة يقولني شي ما قلته ".

وتابعت: "الشخص هذا تم اتخاذ اللازم بحقه، انتحال شخصية وتدليس وكذب وتحريف وتشويه سمعة بصورة سيئة، وتكرر الغلط بحقي كذا مرة".

نجلاء عبد العزيز تلاحق المسيئين لها قانونياً

ولفتت إلى أنها حاولت تجاهل هذا الشخص مقلما تفعل مع المسيئين لها، لكنها قررت أن تقوم بملاحقة كل من يقوم بتحريف أو تداول معلومات تضر بسمعتها واسمها قانونياً.

وأضافت: "حطيتوتي أسوق لنفسي بشكلي وسكت، حطيتوني أشياء غريبة عمري ما سوتيها واسكت كل مرة وأقول ما رح التفت لهم، لكن توصل إنكم تنتحلون سناباتي بكلام قذر هنا ما راح اسكت".

نجلاء عبد العزيز تكشف تلفيق منشورات وصور لها وتتهدد بالملاحقة

ولم تكشف مشهورة سناب شات السعودية عن هوية الشخص المعني، لكنها لفتت إلى أنه يتواجد في قائمة الأصدقاء التي تتابعها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنه متواجد حالياً لدى الجهات المختصة بعد تقديمها بلاغاً ضده.

وقالت: "الشخص المعني قام بكتابة تعليق يدافع فيه عنها، في محاولة لإبعاد الشبهة عن نفسه بعد معرفته بملاحقته قانونيا".

نجلاء عبد العزيز تكشف تلفيق منشورات وصور لها وتتهدد بالملاحقة

ولفتت إلى أنه حاول تدارك الأمر قائلة: "سبحان الله اللي يسوي خطأ ما يرتاح وصار يقول امزح معك، من متى المعرفة تمزح معي من أنت أصلاً علشان تمزح معي".

وأكدت أنها بدأت حالياً في التعامل مع فريق كامل بالجرائم الإلكترونية لمتابعة جميع المسيئين لها في مواقع التواصل الاجتماعي وترصدهم، مشددة إلى أنها لن تصمت بعد اليوم على الإساءات بحقها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار