أول تعليق من نجلاء عبد العزيز بعد تداول صورها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021
أول تعليق من نجلاء عبد العزيز بعد تداول صورها

فاجأت الفاشينستا السعودية، نجلاء عبد العزيز، جمهورها بطلب غريب في أول تعليق بعد تصدر هاشتاج يحمل اسمها عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، أمس الثلاثاء، بسبب انتشار صورها في أحدث ظهور لها.

نجلاء عبد العزيز تطلب مساعدة الجمهور لحذف صورها

لاقت صور نجلاء عبد العزيز في أحدث ظهور لها، تفاعلا كبيرا من حيث التعليقات ومن حيث الانتشار، الأمر الذي يبدو أنه فاجأ مشهورة سناب شات، لتعلن أنها لم تتوقع أبداً هذه الضجة.

ووصفت نجلاء عبد العزيز انتشار صورها بأنه أمر مخيف، يجب تداركه حيث تخشى من عواقب ما حدث، خاصة أن والدتها غير راضية عن الأمر.

وطلبت نجلاء عبد العزيز من جمهورها المساعدة في حذف الصور من المواقع المختلفة، مؤكدة أنها هي من ظهرت فيها رداً على بعض المشككين الذين قالوا أمس أنها ليست هي.

رسالة نجلاء عبد العزيز للجمهور بعد انتشار صورها

وكتبت الفاشينستا السعودية، رسالة للجمهور عبر حسابها على تطبيق سناب شات، مطالبة إياهم بالمساعدة في وقف انتشار صورها الجديدة.

وقالت عبد العزيز في رسالتها: "هم أنا؟ إي أنا.. الحين بعد كل هالكلام والتداول والشوشرة، بقول لكم أهلي وأخواتي وأنا واللي حولي منهارين جداً، أولهم أمي".

تابعت نجلاء عبد العزيز: "وأهم شي أمي لأن جداً محافظة، تكفون عشانها أبي هالصور كلهم ينحذفون، من كل حساب الله يرضى عليكم، ساعدوني بحذف كل شي لأن الانتشار يخوف".

أول تعليق من نجلاء عبد العزيز بعد تداول صورها

تشبيه نجلاء عبد العزيز بميريام فارس

وظهرت نجلاء عبد العزيز في الصور المتداولة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، باستايل جديد وإطلالة مختلفة عما اعتاد عليه المتابعون.

وشبه كثيرون صور نجلاء عبد العزيز بالفنانة اللبنانينة ميريام فارس، بعد اعتمادها روتيناً مختلفاً للشعر، وتطبيق البروتين وتصفيفه بطريقة كيرلي لتغير من ملامحها.

أول تعليق من نجلاء عبد العزيز بعد تداول صورها

وقارن البعض صورها القديمة بشكلها الجديد، حيث غير شعرها من شكل ملامحها أيضاً لتبدو بالفعل قريبة الشبه مع المطربة ميريام فارس.

أول تعليق من نجلاء عبد العزيز بعد تداول صورها

أول تعليق من نجلاء عبد العزيز بعد تداول صورهاولم يصدق المتابعون هذا التغيير في شكل نجلاء عبد العزيز، وأشادوا بجمالها وعلقوا بالكثير من التعليقات التي أشارت لإعجابهم بها وبشكل شعرها الجديد.

سبب تغيير استايل نجلاء عبد العزيز

وتلقت الفاشينستا السعودية، العديد من الأسئلة حول تجديد إطلالتها وتغيير شكل شعرها بهذه الطريقة، وطلبت منها إحدى المتابعات الإفصاح عن طريقة عمل شعرها.

وقالت المتابعة في سؤال وجهته للفاشينستا السعودية نجلاء عبد العزيز عبر حسابها على تطبيق سناب شات: "وش نوع البروتين حق الشعر اللي تستخدمه روز"؟

لتجيب نجلاء عبد العزيز موضحة سر تجديد استايل شعرها وروتين العناية بالشعر الخاص بها: "اللي سوت لروز البروتين، سوت لي شي بشعري، مدري كيف أشكرها عليه، تخيلوا أنا من زمان أتمنى أكون بلوك مثل ميريام فارس بالشعر، ودايم الكيرلي ما يظبط معي، الحين أبشركم ضبط مرة الكيرلي، وأنا متفاجئة بشكل، وكتير شبهوني بميريام فارس يعني الحلم اتحقق وأخيراً".

واختتمت نجلاء عبد العزيز: "بعلمكم عنها لما برجع الرياض إن شاء الله".

أول تعليق من نجلاء عبد العزيز بعد تداول صورها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار