شمس البارودي تدخل في حالة انهيار وشهود عيان يكشفون تفاصيل وفاة نجلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
شمس البارودي تدخل في حالة انهيار وشهود عيان يكشفون تفاصيل وفاة نجلها

دخلت الفنانة المعتزلة شمس البارودي 77 عاماً، في حالة انهيار بعد سماع خبر وفاة نجلها الأصغر عبد الله حسن يوسف غرقا بالساحل الشمالي، إثر تعرضه لاسفكسيا الغرق.

انهيار شمس البارودي

أكدت الفنانة نهال عنبر في تصريحات صحفية، أن الحالة النفسية للفنانة شمس البارودي ليست بخير، مؤكدة أنها دخلت في حالة انهيار تام لدى سماعها الخبر.

كما أوضحت نهال عنبر أنها سافرت فورا لمدينة العلمين فور علمها بالخبر، ولكنها لم تستطع الوصول لمعلومة حول جنازة الراحل ودفنه بسبب وجوده في ثلاجة الموتى حتى الخامسة فجرا قبل مغادرتها بقليل.

شهود عيان

من ناحية أخرى كشف شهود عيان على وفاة ابن حسن يوسف، تفاصيل الوفاة التي وقعت ليلا في البحر، مؤكدين أن عبد الله حسن يوسف أصر على نزول البحر ليلا مما أدى لغرقه.

ونزل عبد الله حسن يوسف للبحر تحت إصرار شديد منه، قبل ان يبتلعه الموج فلم يستطع مقاومة التيار المائي القوي، ليتم استخراج جثمانه بعد ذلك وقد فقد الوعي تماما.

وفاة ابن حسن يوسف

نعى المنتج محمد يوسف، شقيق الفنان حسن يوسف، أصغر أبناء شقيقه عبر منشور له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب: "لا حول ولا قوة إلا بالله .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. توفي أمس عبد الله حسن يوسف أصغر أبناء شقيقي الأكبر تغمده الله بواسع رحمته.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".

وتفاعل عدد كبير من النجوم والنشطاء مع خبر وفاة ابن حسن يوسف عبر منصات التواصل الاجتماعي، مقدمين التعازي لأسرته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار