توم كروز يؤجل تصوير فيلم المهمة المستحيلة بسبب تتويج الملك تشارلز

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
توم كروز يؤجل تصوير فيلم المهمة المستحيلة بسبب تتويج الملك تشارلز

أعرب النجم توم كروز عن حماسته البالغة لحضور تتويج الملك تشارلز الثالث ملكا على المملكة المتحدة، وذلك يوم 6 مايو المقبل، ولهذا السبب طلب نجم هوليوود تأجيل تصوير فيلمه الحالي.

توم كروز يؤجل تصوير فيلمه

ذكرت صحيفة The Sun مؤخرا أن توم كروز، المنشغل في تصوير الجزء الجديد من سلسلة أفلامه الأكثر شهرة Mission Impossible، سيأخذ استراحة من التصوير ليكون متواجداً في الحفل الملكي.

قال مصدر ملكي: "لا فرصة للاعتذار على الإطلاق، توم دعي إلى تتويج الملك تشارلز ولا توجد طريقة لرفضه على الإطلاق".

أضاف المصدر: "إنه حدث مرموق للغاية وتوم ملك ملكي حقيقي -بالإضافة إلى أنه قريب الآن من الأمير وليام وكيت- لقد طلب توم كروز من فريق عمل الفيلم إيقاف التصوير في Mission: Impossible خلال عطلة نهاية الأسبوع السابق للتتويج للتأكد من أنه يستطيع الحضور".

توم كروز يؤجل تصوير فيلم المهمة المستحيلة بسبب تتويج الملك تشارلز

وأكمل: "لقد صدم توم كروز الفريق بهذا الطلب، لأنه معروف عنه انضباطه والتزامه بمواعيد التصوير حيث لا توجد قوة تمنعه من هذا الانضباط".

شاهدي أيضاً| توم كروز يحرج كيت ميدلتون بهذا التصرف

واختتم المصدر المطلع: "لكن شيئا مهما وعظيما مثل تتويج الملك تشارلز هو شيء لا يريد توم كروز أن يفوته" واستكمل: "إنه لشيء كبير أن تتم دعوة توم ويتم تكريمه".

يذكر أن أخر أعمال توم كروز كانت فيلم Top Gun: Maverick الذي حقق إيرادات كبيرة في شباك التذاكر، كما حضر العرض الخاص كل من الأمير ويليام وكيت ميدلتون أميري ويلز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار