تلك القضية: مفاجأة فريق كاريوكي في ختام مهرجان الجونة السينمائي 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 22 ديسمبر 2023
تلك القضية: مفاجأة فريق كاريوكي في ختام مهرجان الجونة السينمائي 2023

شهد حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة تقديم فريق "كايروكي" لفقرة غنائية في الحفل ليفتتح الفريق الغنائي حفل الختام بأغنية  تلك القضية وأنا نجم،  وجاء حفل الختام بلمسات المخرج هشام يحيي  وتصميم عمر قاسم وديكور كريم الحيوان ومن تقديم ناردين فرج.

وقدم مهرجان الجونة التحية لروح أبرز الراحلين من نجوم الفن تكريماً لعطائهم وهم مصطفى درويش وأشرف عبد الغفور وناهد فريد شوقي وأشرف مصليحي وطارق عبد العزيز والمخرج أحمد البدري والمخرج أحمد سامي العدل.

ختام مهرجان الجونة ٢٠٢٣

يختتم مهرجان الجونة السينمائي بفعاليات استثنائية، فأغنية تلك القضية ليست اللقطة الوحيدة في المهرجان لدعم القضية الفلسطينية، وإنما طوال فعاليات مهرجان الجونة ٢٠٢٣ تضمن المهرجان الكثير من اللقطات التي جعلت من الدورة السادسة دورة استثنائية، سواء بإطلالات النجوم أو ببرامج الدورة السادسة من مهرجان الجونة.

فظهر الفنان المصري أحمد حاتم  بقميص باللون الأبيض يحمل تطريزاً باللون الفضي للخريطة الفلسطينية، ومنى هلا التي تألقت بتوب بتصميم تراثي فلسطيني مع جاكيت أبيض من الصوف. فيما ظهرت بشرى وهي تحمل الشال الفلسطيني وتربطه على حقيبة يدها في ستايل يعتبر تجديداً لطريقة ارتداء الشال. واختار أمير المصري بدلة كلاسيكية أنيقة وأحاط عنقه وصدره بالشال الفلسطيني بطريقة أنيقة. كعادته في المهرجانات العالمية مؤخراً دعماً للقضية الفلسطينية،  وارتدت غالية بن علي الشال الفلسطيني بالطريقة الكلاسيكية وقدمت فقرة كاملة من الغناء وتحدثت عن أهمية المنصات السينمائية والفنية للتعبير عن القضية.

كاريوكي في ختام مهرجان الجونة

وفاجأت إدارة مهرجان الجونة هذا العام في دورة استثنائية لها الجمهور ببرنامج خاص عن دعم فلسطين وهو برنامج نافذة على فلسطين والذي تضمن مجموعة من الأفلام التي وثقت الصمود الفلسطيني على مدار السنوات الماضية والفترة الحالية وكتبت إدارة المهرجان:  "إن عنوان نافذة على فلسطين يلخص بشكل مثالي جوهر هذه الرحلة السينمائية حيث يدعو المشاهدون لإلقاء النظر على الحياة غير المرئية والقصص التي لم ترو. ومن خلال هذا القسم والذي تم تنسيق معظم أفلامه بالتعاون مع مؤسسة الفيلم الفلسطيني، يهدف مهرجان الجونة التركيز على القصص التلقائية التي تستحق أن تسمع، مانحا فرصة لتلك الأصوات التي تم تجاهلها منذ زمن طويل. كما يؤكد هذا القسم الخاص التزام المهرجان بدعم القضية العادلة للشعب الفلسطيني".

ختام مهرجان الجونة

وفي حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي دعت الإعلامية ناردين فرج، مقدمة حفل ختام مهرجان الجونة، النجم العالمي تيريس جيبسون لتقديم جائزة نجمة الجونة الخضراء وعرض المهرجان فيلم عنه، وفاز فيلم The Buriti Flower  بجائزة نجمة الجونة الخضراء، فيما صعد النجم المصري محمد كريم لمساعدة تيريس جيبسون في التحدث باللغة العربية.

 صور ختام مهرجان الجونة ٢٠٢٣

سحرت لجين عمران العيون بإطلالة أنيقة في  ختام مهرجان الجونة السينمائي ٢٠٢٣، اليوم الخميس، وتألقت الإعلامية السعودية بفستان أزرق طويل أبرز قوامها المثالي ونسقته مع مكياج ساحر وتسريحة شعر ملموم.

اعتمد فستان لجين عمران على تصميم الفساتين الهودي، وهي صيحة الفساتين التي اعتمدتها كثير من النجمات لإطلالاتهن ليس فقط في مهرجان الجونة وإنما في المهرجانات العالمية خلال عام ٢٠٢٣.

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي تألق للنجمات المشاركات ومن بينهن الإعلامية لجين عمران والتي تألقت بلمسات ناعمة كانت عنوان إطلالتها التي اختارت لها فستان أزرق أنيق بتصميم الفساتين الهودي. وجيهان الشماشرجي في ختام مهرجان الجونة بفستان أسود "كب" نسقته مع مكياج ساحر ناسب ملامحها وشعر كيرلي زاد من جمال إطلالتها، أما  أسماء جلال  فظهرت بفستان أبيض مطرز بلمسات فضية زادت من أناقته واعتمدت على تسريحة الشعر الملموم، وهي التسريحة التي اعتمدتها لإطلالاتها طوال فعاليات المهرجان واختارت  الفنانة المصرية لمسات مكياج ساحرة أبرزت جمال ملامحها. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار