حوار طريف بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بسبب فانوس رمضان

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل 2021
حوار طريف بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بسبب فانوس رمضان
مقالات ذات صلة
كيف ظهرت المرأة في مسلسلات رمضان 2021
نجوم بدأوا منافسة رمضان 2020 بكشف الستار عن بروموهات مسلسلاتهم
شاهدوا برومو مسلسل ياسمين عبد العزيز "لآخر نفس" وتعرفوا على قنوات عرضه

حوار طريف دار بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، بسبب فانوس رمضان.

كوميكس مسلسل "اللي مالوش كبير"

اعتاد الفنان أحمد العوضي على مشاركة الجمهور، بكوميكس أو صورًا مضحكة وطريفة، من الأعمال التي يخوضها، وحاليًا يشارك جمهوره بكوميكس مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي يتعاون فيها لأول مرة مع ياسمين عبد العزيز بعد زواجهما.

ونشر أحمد العوضي عبر حسابه على فيسبوك، صورة تسخر من نسيان أحد الأشخاص شراء فانوس لخطيبته باستخدام جملة ساخرة يقولها في المسلسل وهي "جرى إيه يا مستر إيجيبت"، وعلق ضاحكًا عليها.

حوار طريف بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بسبب فانوس رمضان

ودخلت ياسمين عبد العزيز على الخط، لتعلق على المنشور الذي شاركه العوضي، قائلة: "فين فانوسي يا مستر".

مما أحرج أحمد العوضي، الذي علق مازحًا مع زوجته بعدة وجوه خائفة.

حوار طريف بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بسبب فانوس رمضان

مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل "اللي ملوش كبير" من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وإيمان السيد ودنيا عبد العزيز ودينا فؤاد وعايدة رياض وعدد من الفنانين، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.
ويعرض مسلسل "اللي مالوش كبير" حصريًا عبر قناة واحدة وهي قناة CBC في تمام الساعة 9 مساءً.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

صرح أحمد العوضي أن ياسمين عبد العزيز كانت فتاة أحلامه منذ فترة طويلة، وكان يتمنى الزواج منها، وعندما أصبح ممثلا فرح عندما عرض عليه دوره في مسلسل "لآخر نفس" أول مسلسل جمع بينهما.

أوضح العوضي في تصريحات سابقة، أنه عندما رأى ياسمين عبد العزيز لأول مرة في كواليس "لآخر نفس" وضع خطة للجلوس بجانبها بدلًا من جلوسه بجوار المخرج حسام علي، ثم أخبرها بأنه نسي نسخة السيناريو الخاصة به وسألها أن يقرأ معها، فوافقت وبعد بعض الوقت أخذ في المزاح معها فضحكت وتعارفا.

مسلسل "لآخر نفس"

مسلسل "لآخر نفس" تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام على وإنتاج شركة "سينرجى" وبطولة ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، محمد عز، ثراء جبيل، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، هبة عبد الغنى، عواطف حلمي، مصطفى حشيش.

وظهرت ياسمين عبد العزيز من خلال مسلسها "لآخر نفس" بشكل مختلف حيث تخلت عن الكوميديا وقدمت عملا دراميا يعتمد على التشويق والمطاردات.

وجسدت ياسمين عبد العزيز خلال أحداث العمل دور "مهندسة ديكور" تدعى "أميرة"، فقدت زوجها في أحداث غامضة ولديها طفلان، لتنقلب حياتها رأسا على عقب، لتجد نفسها متورطة في المشكلات.

ارتباط أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

قال أحمد العوضي إنهما ارتبطا لفترة طويلة، قبل الزواج دون علم أحد وقال: "ارتبطنا واتخانقنا وسيبنا بعض ورجعنا، كان ممكن العلاقة دي ما تكملش فليه تتحسب عليها"؟

أكد العوضي أنه تزوج من ياسمين عبد العزيز قبل حفل عيد ميلادها الذي أثارت صوره جدلًا واسعًا عند نشرها، برغم عدم جلوسه طيلة الوقت بعيدا عنها، مشيرًا إلى أنهما اتفقا على الإعلان في شهر رمضان 2020 كما حدث.

إعلان زواج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أعلن أحمد العوضي زواجه من ياسمين عبد العزيز في أول مايو  2020، حيث غير كلاهما الحالة الاجتماعية عبر حساباتهما ‏الشخصية على ‏فيسبوك بدون مراسم احتفال بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد.‏

فارق السن بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أكد الفنان أحمد العوضي أن عددًا من الناس تداولوا فرق العمر بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بشكل خاطئ ووصلت من البعض أن يقولوا أن فارق السن يصل إلى 12 سنة وهو أمر خاطئ تماما.

وأوضح أن فرق العمر بينه وبين ياسمين عبد العزيز هو 6 سنوات فقط، ولا صحة لأي رقم آخر، مشيرًا إلى أن هذا الأمر لا يفرق معه في أي شيء.