جدال بين طالب الشريف وتيك توكر على الهواء

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
جدال بين طالب الشريف وتيك توكر على الهواء

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع السجال الحامي الذي وقع بين مقدم البرامج الكويتي طالب الشريف والتيك توكر اللبناني المقيم بالسعودية محيا مثقال الشمري الشهير باسم طوني الشمري.

طوني الشمري في ع السيف

واستضاف طالب الشريف طوني الشمري في برنامجه ع السيف، الذي يهتم باستضافة وتقديم البوجرز والتيك توكرز والمشاهير من خلال إحدى فقراته الثابتة مؤخرا، بينما وجه إليه أسئلة أحرجت الضيف.

وقال طالب الشريف إنه استمع إلى بعض من محتوى طوني الشمري، والذي وجده غير مناسب لما يحتوي من ألفاظ خارجة لا تناسب الجمهور ولا تليق بذائقة المتلقي، ليرد الضيف مدافعا عن نفسه بأن هذه الألفاظ يتم استخدامها في المسارح وغيرها.

ورد طالب الشريف قائلا إن عمره ضعف عمر التيك توكر الشهير، ليرد طوني الشمري إن الكبر ليس بالعمر ولكن بالعقل "اليوم أنت بعمر عيل من عيالي الصغار، الكلمة تجرح ولا تُليق بذائقة المتلقي".

واحتدم النقاش بين طوني الشمري وطالب الشريف حول نطق الكلمات، ليرد المذيع الكويتي قائلا "باللغة العربية أنا أنزلك البحر وأجيبك عطشان".

الجمهور يتفاعل مع حلقة ع السيف

تفاعل الجمهور مع حلقة برنامج ع السيف الخاصة بطوني الشمري، وتوالت الآراء تعليقا عليها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ولاقى طالب الشريف انتقادات بسبب طريقة توجيه الأسئلة للضيف، حيث اعتقد البعض أنه تعمد إحراج ضيفه وقالوا: "من صفات المقدم الناجح الحضور والثقافة واحترام الضيف شاركوني الرأي بهذا المغرور الذي يتنمر ويستعرض عضلاته في التهجم على ضيفه بقلة ذوق وأدب، لله درك يا طوني".

جدال بين طالب الشريف وتيك توكر على الهواء

جدال بين طالب الشريف وتيك توكر على الهواء

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار