حقيقة خلع التيك توكر السعودية حلا عبد العزيز الحجاب في بث مباشر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
حقيقة خلع التيك توكر السعودية حلا عبد العزيز الحجاب في بث مباشر

قامت التيك توكر السعودية حلا عبد العزيز، بخلع حجابها ونقابها أمام متابعيها في بث مباشر على تطبيق الفيديوهات الشهير، مما أثار جدلا واسعا، ولكن في الحقيقة الأمر لم يكن سوى مقلب من صانعة المحتوى المرئي الشابة.

فيديو حلا عبد العزيز تخلع النقاب

وظهرت حلا عبد العزيز وهي تشارك إحدى مشهورات تيك توك في بث مباشر، وترد بانفعال مصطنع على منتقديها بسبب شهرتها وهي ترتدي الحجاب.

التيك توكر الشابة قالت في البث: "إيش يعني مشهورة ومنتقبة ما يصير أكون مشهورة ومنتقبة؟ راح شيل النقاب"، قبل أن تزيل نقابها وحجابها ليظهر وجهها وشعرها.

انتشر الفيديو عبر عدد من الصفحات والمواقع المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وتجاوزت عدد مشاهداته آلاف المرات، ووجهت العديد من الانتقادات للفتاة صغيرة السن بسبب هذا التصرف.

مقلب حلا عبد العزيز لخلع النقاب

تحرت ليالينا حقيقة الفيديو المنتشر عبر الصفحات، ويفيد خلع حلا عبد العزيز الحجاب والنقاب في بث مباشر، ووجدنا أن هذا الأمر غير حقيقي، لسبب وجيه وهو أن الشابة الصغيرة لا ترتدي النقاب ولا الحجاب أصلا في الواقع.

حلا عبد العزيز قررت أكثر من مرة أن تقدم مشهدا تمثيلياً يفيد مواجهتها للانتقادات وخلع الحجاب والنقاب على الهواء في بث مباشر، وكأنها ترتديهما، وطلبت من متابعيها تسجيل الشاشة.

هذا المقطع المتداول كان جزءاً من خطة حلا عبد العزيز التي حاولت إنجاحها أكثر من مرة لتصدر الترند، وسبقها محاولات أخرى لم تأتِ بصدى جيد على ما يبدو، ليكون المقطع الأحدث هو بداية تصدرها الترند كما أرادت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار