أمل الأنصاري توجه رسالة غامضة: هل قصدت فوز الفهد؟

  • تاريخ النشر: السبت، 04 سبتمبر 2021
أمل الأنصاري توجه رسالة غامضة: هل قصدت فوز الفهد؟

وجهت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري رسالة غامضة تعليقاً على حديث بعض الأشخاص عنها هي وشقيقتها فاطمة الأنصاري، وأكد البعض أنها تقصد الفاشينيستا الكوييتية فوز الفهد.

أمل الأنصاري ترد بطريقة غامضة على فوز الفهد

وظهرت أمل الأنصاري في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات موضحة سبب اختفائها الفترة الأخيرة وأسباب عدم ظهورها كثيراً.

وعلقت أمل الأنصاري: "البعض يقول لي أمل صرتي تغيبي وما تعطينا تفاصيل، والله شو أسوي الحياة تلاهي وشوية لاهيين باللي يصير على السوشيال ميايدا وكمية الرخص اللي قاعددين نشوفها على السوشيال ميديا".

وتابعت أمل الأنصاري حديثها بطريقة غامضة عن أحد الأشخاص لم تذكر اسمه قائلة: "ناس يا حرام ما تقدر تنساك ما تقدر تطلعك من رأسها المهم ما علينا".

وأكد عدد كبير من المتابعين أنها تقصد فوز الفهد وجاءت التعليقات: "شكلها ترد على فوز"، "هي صادقه انا اشوف فوز حمقاء وما تقدر تحتفظ بأي علاقه مع كل الناس تهاوشة وكل صداقاتها نافرين منها"، "والله فوز ولا درت عنكم"، "فوز مو قصدها عليهم شوفوا سنابها اهي تتمسخر على اللي عندها تقصد نوره وولد خالتها ما همني لا فوز ولا غيرها بس اقول اللي شفته".

الأمر تدخلت فيه خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد أن نشرت صورة لفوز الفهد علقت عليها: "اصبري يا فوز الكتاب كان واضح من عنوانه".

فوز الفهد تثير الجدل بالحديث عن أصدقائها

أثارت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد الجدل بحديثها عن عدد من الأشخاص الذين كانوا أصدقاء لها لكنها ندمت على وجودهم في حياتها، وهو ما دفع المتابعين لمحاولة تخمين من تقصد.

وظهرت فوز الفهد في فيديو نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وجهت رسالة غامضة قائلة: "شكرا انكم ذكرتوني بكل الذكريات واعطيتوني كل الاسباب الي كنت شاكه فيها.. لكن طلعت قراراتي صح.. ما ارافق المفروض ولا وحدة فيهم".

ولم تكشف فوز الفهد عن هوية من تقصد بحديثها وهو ما فتح الباب على مصرعيه للتخمينات من قبل المتابعين، ورجح البعض أنها تتحدث عن أمل وفاطمة الأنصاري، وهو ما أكده البعض بعد أن نشرت فوز الفهد فيديو أخر تحدثت فيه عن هؤلاء الأشخاص مرة أخرى وما ينشروه على السوشيال ميديا.

وقالت فوز الفهد مواصلة حديثها: ""في ناس لاهين بالأشياء اللي قاعدة تصير في السوشال ميديا.. كمية الرخص الي قاعدين نشوفها.. ناس حرام ما تقدر تنساك ما تقدر تطلعك من راسها"، وهو ما أحدث ضجة كبيرة بين متابعي أمل وفاطمة الأنصاري.

وحاول الجمهور معرفة سبب الخلاف بين مشاهير السوشيال ميديا وأرجح البعض أن الخلاف عائد للخلاف بين فوز الفهد ويعقوب بوشهري، الذي تزوج أخيراً بفاطمة الأنصاري، فيما قال آخرون إن فوز تقصد به الفاشنيستا الكويتية نورة العميري وابن خالتها لانقطاع علاقة الصداقة المتينة التي كانت تجمع بينهم.

فيما دافع بعض المتابعين عن أمل وفاطمة الأنصاري، وجاءت التعليقات: " بنات الانصاري محترمات ولا مره غلطو في احد وذوق حتي في الردود وهذا مو غريب علي بنات السعوديه"، "الحين الكرتونات تصير عندهم بنت الانصاري عزيزة نسوا لما كانوا يطبون فيها ستل علمتهم شلون يلبسون ما نلومهم"، " بنات الانصاري قمه في الادب والاخلاق بس الغيره والحقد بان بعد ما خطب ولدهم بنتنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار