جراج الفخامة: سيارات النجمة الإماراتية أحلام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يونيو 2020
جراج الفخامة: سيارات النجمة الإماراتية أحلام

تمتلك الفنانة الإماراتية أحلام مجموعة من السيارات الفارهة التي تأتي بمواصفات خاصة، وتعتبر السيارات التي تمتلكها النجمة الشهيرة أغلى و أسرع الطرازات في العالم، حيث تعشق الفنانة الإماراتية السيارات الفائقة الأداء وعالم السباقات، ولما لا وزوجها سائق الراليات القطري مبارك الهاجري، الذي يمتلك صولات وجولات في هذا المجال.

جراج الفخامة: سيارات النجمة الإماراتية أحلام

واليوم وخلال السطور التالية، سنستعرض أبرز الطرازات الفاخرة والخارقة في جراج النجمة الإماراتية أحلام.

طرازات بنتلي

تمتلك الفنانة أحلام ذوقًا رفيعًا، مما يجعلها وفية لبعض العلامات التجارية في عالم صناعة السيارات تمامًا كالملابس، وبالنظر إلى صور الطرازات التي تمتلكها، سنجد العديد من الطرازات من الشركة البريطانية الشهيرة بصناعة السيارات الفاخرة "بنتلي"، وأبرز هذه الطرازات بنتلي بنتايغا وسيارة بنتلي كونتيننتال فلاينج سبير التي يصل سعرها إلى أكثر من مليون و500 ألف ريال سعودي.

طرازات رولز رويس

هل تحلم بامتلاك سيارة من رولز رويس الفنانة أحلام تمتلك أكثر من سيارة من العنوان الآخر للفخامة رولز رويس، وكل سيارة تأتي باللون والتصميم المفضل، وأبرز طرازات رويس التي تمتلكها أحلام هي سيارة رولز رويس غوست التي يصل سعرها إلى أكثر من مليون و150 الف ريال سعودي.

جراج الفخامة: سيارات النجمة الإماراتية أحلاملامبورغيني افنتادور SV

بالطبع سنجد إحدى طرازات الصانع العريق والشهير بإنتاج الطرازات الخارقة لامبورغيني، حيث تمتلك الفنانة الإماراتية أحلام طراز لامبورغيني أفنتادور SV، الذي يصل سعره إلى أكثر من مليون و 900 ألف ريال سعودي.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا