زوج أحلام الشامسي يكشف عودتها بعدد حقائب مذهل والنجمة الإماراتية ترد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
زوج أحلام الشامسي يكشف عودتها بعدد حقائب مذهل والنجمة الإماراتية ترد

فاجأ زوج الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الجمهور بمقطع فيديو كشف فيه عن عدد حقائب سفرها التي عادت بها من رحلة واحدة، وهو ما ردت عليه الفنانة الإماراتية.

وكشف زوج أحلام الشامسي أن الفنانة الشهيرة عادت بـ91 حقيبة سفر في رحلة واحدة، ووثق اللحظة من داخل طائرة، لترد عليه الفنانة الإماراتية قائلة: "91 شنطة بس؟".

وخطفت الفنانة الإماراتية الأنظار بأناقتها حيث اعتمدت على فستان بألوان صيفية رائعة، فضلاً عن اختيارها لتسريحة شعر ملموم منحتها عمراً شبابياً، فضلا عن اختيارها لمكياج بسيط وهادئ زاد من جمال إطلالتها.

حقائب أحلام شامسي

وخلال مقطع الفيديو عبر مبارك الهاجري زوج أحلام عن اندهاشه قائلاً: "يعني جايين بـ21 شنطة راجعين بـ91؟"، وهو ما ردت عليه الفنانة الإماراتية قائلة: "إيش المشكلة.. 91 شنطة بس!".

يأتي مقطع الفيديو ضمن مجموعة من مقاطع الفيديو التي شاركت بها الفنانة الإماراتية الجمهور خلال رحلتها مع زوجها، فخلال الفترة الماضية، نشرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي مجموعة من مقاطع الفيديو المختلفة أثناء زيارتها إلى إيطاليا، حيث ظهرت خلال بلوك مختلف وملامح وجه مختلفة، واستعرضت الفنانة أحلام جانب كبير من لحظاتها هي وزوجها في أثناء الاستمتاع بالإجازة، من خلال مشاركة متابعيها وجماهيرها مقاطع فيديو سواء أثناء شراء الهدايا أو الاستمتاع بقضاء الوقت معاً.

وأبهرت أحلام الشامسي الجمهور  بالهدايا التي تلقتها من زوجها مبارك الهاجري والذي قام بشراء ساعة أبل نادرة، فهي ليست مجرد ساعة عادية بل تحمل إطاراً مرصعاً بالألماس، حيث ظهرت أحلام في مقطع الفيديو وهي تتحدث عن الساعة قائلة إنها منذ فترة كانت ترغب في شراء ساعة أبل لتفاجأ أن زوجها قام بشراء الساعة لها وقام بتقبيل يدها بعد أن وضع الساعة في معصمها، في لقطة مميزة نال بها إعجاب أحلام، وتفاعل المتابعون على هذه اللقطة المميزة بينهم.

قضت الفنانة أحلام فترة راحة من أعمالها الفنية، حيث تستمتع بقضاء الإجازة الصيفية في إيطاليا برفقة زوجها مبارك الهجري، حيث تقوم بتسجيل لحظاتهم الرومانسية خلال قضاء العطلة التي تجمعها بزوجها، وتتلقى أحلام تفاعل كبير من المتابعين ومحبي أحلام ودعوات لهم بسعادة وقضاء وقت ممتع.

وزاد مقطع فيديو مبارك الهاجري الذي تحدث فيه عن زيادة عدد الحقائب من 21 حقيبة إلى 91 حقيبة من حيرة الجمهور وفضوله، حيث طالب البعض النجمة الإماراتية بالكشف عن الأشياء التي حصلت عليها من التسوق، فضلاً عن مطالبتها بالكشف عن الهدايا  التي تلقتها من زوجها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار