مدون إماراتي شهير يعلن اعتناق نجمي راب عالميين للإسلام

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023
مدون إماراتي شهير يعلن اعتناق نجمي راب عالميين للإسلام

كشف المدون الإماراتي الشهير راشد بالحصا، عن اعتناق اثنين من أشهر مطربي الراب في العالم، للديانة الإسلامية، فضلاً عن نشر فيديوهات لهما أثناء الصلاة.

راشد بالحصا كشف عن دخول كل من مطربي الراب إن إل إي تشوبا وتاي دولا ساين إلى الإسلام بفيديوهات وصور عبرت عن التحول الجديد في مسارهما الديني واللايف ستايل الخاص بكل منهما.

إن إل إي تشوبا يؤدي الصلاة

كشف راشد بالحصا عن دخول إن إل إي تشوبا في الإسلام، قبل أسبوع واحد، حيث شارك مقطع فيديو أثناء تأديتهما للصلاة معاً في أحد المساجد الكبرى بالإمارات العربية المتحدة، وظهر كلا الشابين مرتديين الجلباب الأبيض المميز.

إن إل إي تشوبا ظهر وهو يتبع حركات راشد بالحصا في الصلاة، وبدا أنه يتعلم على يديه كيف يصلي، فيما ظل محتفظاً بالوشوم على جسده، إلا أنه ظهر حريصاً على إتمام الفرض الإسلامي باهتمام كبير.

وقال راشد بالحصا معلقاً على صلاة تشوبا: "فخور جداً بك أخي إن إل إي تشوبا المؤمن بإله واحد، الحمد لله وأسأل الله أن يهديك إلى الطريق الصحيح، احترامي الكبير".

شاهدوا الفيديو

من ناحيته تفاعل إن إل إي تشوبا مع الظهور في فيديو الصلاة وارتدائه للجلباب عبر حسابه على إنستغرام، وكتب قائلاً بعد تصريحات راشد بالحصا بيومين فقط: "أؤمن أن الله يعيش في داخلنا جميعاً، أؤمن بالصلاة، أؤمن بالإيمان، والكرم، والانضباط".

وأعلن تشوبا أنه لا يزال في مرحلة اختيار الدين على الرغم من إعجابه الشديد بالدين الإسلامي وقال: "ديني لم يقرر بعد ولكنني أعلم أنني أعيش ضمن هذه المبادئ وأنا على الطريق الصحيح! ولكن بالنسبة للمسلمين في جميع أنحاء العالم، وخاصة في الشرق الأوسط، فقد ارتفع احترامي إلى مستوى آخر! الثقافة الإسلامية متحدة ومجتهدة! هذه رسالة لإظهار التقدير، شكراً لك على معاملتي كأخ".

واختتم إن إل أي تشوبا كلامه: "متدينون أم لا، نحن جميعا واحد، أنت أنا، أنا أنت.. دعونا نتعامل مع بعضنا البعض بهذه الطريقة وسيصبح العالم مكانا أفضل".

إن إل إي تشوبا يؤدي الصلاة

وبعد عدة أيام ظهر تشوبا في أخر منشوراته عبر إنستغرام وهو يهنئ الجميع بالكريسماس، ولم يعد لارتداء الجلباب مرة أخرى بعد مشاركة الصور السابقة.

تاي دولا ساين يعتنق الإسلام

لم يمض أسبوع واحد على ظهور تشوبا وهو يؤدي الصلاة، إلا وشارك راشد بالحصا في نفس الأسبوع مقطع فيديو للرابر تاي دولا ساين وهو يصلي معه هو الآخر داخل أحد المساجد الكبرى بدبي.

ونشر راشد بالحصا الفيديو الذي جمعه بتاي دولا ساين وهما يصليان عبر حسابه الموثق على إنستغرام، وكتب معلقاً: "ديننا دعوة للسلام وأنا فخور جداً بك أخي" وتابع مرحباً بالرابر بعد دخوله الإسلام: "هداك الله إلى الطريق الصحيح، مرحباً بك في الإسلام أخي".

شاهدوا الفيديو

من ناحيته حذف دولا ساين جميع مشاركاته السابقة على إنستغرام، وفي بداية جديدة غير معلنة رسمياً من قبله على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي بعد، فقد نشر المطرب صورة متحركة لشخص مبهم ينبعث منه نوراً، دون الإفصاح عن تفاصيل، موقعاً بالحرفين الأوليين من اسمه تاي دولا ساين.

تاي دولا ساين يعلن اسلامه

وتفاعل عدد كبير من المتابعين حول العالم، مع الصورة التي نشرها دولا ساين وكتب بعضهم: "الإسلام هو السلام"، "مرحباً بك في الإسلام لقد أصبحت تمتلك ملايين الأخوة حول العالم"، "مرحباً بك أخي في الإسلام مرحبا بك في السلام والرباط الآن لديك أكثر من ملايين الإخوة والأخوات حول العالم"، "ما شاء الله، على نطق شهادتك، الحمد لله، شاهد وجودك كله الآن يتحول إلى السلام ويتم التعامل مع كل المعاناة بسهولة أخي أمين".

تاي دولا ساين يعلن اسلامه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار