محمد عبده يشارك في حفل تكريم طلال مداح ويوجه رسالة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
محمد عبده يشارك في حفل تكريم طلال مداح ويوجه رسالة

يستعد عدد من كبار فناني الخليج والعرب، في المشاركة بحفل تكريم الفنان الراحل طلال مداح، وجاء تعليق الفنان محمد عبده ليؤكد عزمه على الاشتراك معهم في هذه الليلة، التي تبنى فكرتها المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

محمد عبده يشارك في تكريم طلال مداح

وأكد محمد عبده في تغريدة كتبها عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، اعتزامه المشاركة في إحياء حفل ليلة طلال مداح.

وكتب محمد عبده مغردا: "الحبيب أبو ناصر دعوتك لتكريم أستاذنا طلال المدّاح تشريف وتكليف عند تحديد تاريخ المناسبة ستجدني مع مقدمة المشاركين بعد الانتهاء من التزامي يوم 30 و 31 ديسمبر 2022 دُمتَ للترفيه ذخراً".

ورد المستشار تركي آل الشيخ قائلا: "حبيبي أستاذنا الكبير وفنان العرب ولا هي غريبة عليك مع رفيق دربك".

محمد عبده يشارك في حفل تكريم طلال مداح ويوجه رسالة

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن عن حفل تكريم طلال مداح وكتب مغردا: "أي فنان يشارك في ليلة طلال مداح رحمه الله بيكون له تقدير خاص مني ... وأزيد على ذلك من سيشارك بعتبره كرمني أنا شخصياً بعد ما يكون كرم طلال الله يرحمه ... الدعوة مفتوحة لكل نجوم المملكة والخليج والعالم العربي".

محمد عبده يشارك في حفل تكريم طلال مداح ويوجه رسالة

وكانت الفنانة نوال الزغبي أكدت انضمامها لمجموعة الفنانين المشاركين في تكريم الراحل طلال مداح، كما أعلن كل من النجوم ماجد المهندس وراشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله وأحلام وأصالة ولطيفة وبلقيس وغيرهم مشاركتهم في هذا الحفل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار