محمد عبده يغضب الجمهور بتصريحات صادمة عن أبو بكر سالم وطلال مداح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022
محمد عبده يغضب الجمهور بتصريحات صادمة عن أبو بكر سالم وطلال مداح

أثار الفنان محمد عبده موجة غضب واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد اتهامه لطلال مداح بالسرقة، كما اعتبر أن أبو بكر سالم لم يترك إرثاً وطنياً، وهو ما تسبب في موجة غضب واسعة وردود أفعال غير متوقعة على منصات التواصل الاجتماعي.

وفي لقائه مع الإعلامي علي العلياني، في برنامجه مراحل، قال محمد عبده رداً على سؤال عن الإرث الذي تركه أبو بكر سالم وطلال مداح: "الإرث لا يأتي إلا من عملك الوطني للبلد، أنا شكلت إرثي من إبداعاتي للوطن"، وسأل العلياني عن طلال مداح وأبو بكر سالم الفقيه قائلاً: "هل شكلوا إرثاً خلدوا بيه؟"، وهو ما رد عليه محمد عبده قائلاً: "إرث فني آه لكن إرث وطني إيش سووا".

 محمد عبده يسخر من ابو بكر سالم

وسخر محمد عبده من أغنية يا بلادي واصلي قائلاً: "هذا وكأنها لشخص يدفع سيارة معطلة... هذا ليس الوطن"، حسب قوله.

أما عن أغنية وطني الحبيب فاتهم النجم السعودي، الفنان طلال مداح بالسرقة قائلاً: "الفنان يجب أن يعطي أحسن ما لديه لوطنهأنا أتحدث  كناقد وكشخص عاش معهما المرحلة تلك وكنت أقول ذلك أمامهما" وتسببت تصريحات محمد عبده في ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي لينتفض جمهور النجمين الراحلين مدافعين عنهما.

الأمر لم يقتصر فقط عند تغريدات الجمهور المدافعة وإنما شارك عدد من الأكاديميين والمشاهير في التعبير عن غضبهم من تصريحات محمد عبده، وكتب الأكاديمي السعودي تركي الحمد تغريدة قال فيها: " طلال مداح، رحمه الله، كان فنانا كله مشاعر وأحاسيس، يغني بقلبه وروحه قبل صوته، وابوبكر سالم، رحمه الله، كان فنان نخبة في كلماته والحانه واداءه، وليس كل أحد ينسجم معه. كان بإمكان فناننا القدير محمد عبده أن يترحم عليهما، ويمتنع عن الخوض في سيرتهما تقديرا لهما وكفى..".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار