ابن جورج الراسي يدمي القلوب بكلامه عن والده: قلبي بيموت فيك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
ابن جورج الراسي يدمي القلوب بكلامه عن والده: قلبي بيموت فيك

أبكى جو نجل الفنان الراحل جورج الراسي، قلوب المحبين حول العالم، بعد تداول مقطع فيديو له وهو يتحدث عن حبه الكبير واشتياقه لوالده.

ابن جورج الراسي يخبر والده بحبه

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو قصير، أظهر الراحل جورج الراسي وهو يتحدث لابنه جو، متسائلا عن مدى اشتياقه له.

ورد جو جورج الراسي على سؤال والده قائلا ببراءة وحب كبيرين: "بابا اشتقت لك كتير، بدك تضل بقلبي، أنا قلبي بيموت فيك".

وبدأ النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في إعادة نشر الفيديو وتداوله على نطاق واسع، معبرين عن الحزن الكبير الذي خيم على القلوب بعد مشاهدة نجل جورج الراسي وهو يتحدث عن محبته وتعلقه بوالده الذي راح ضحية حادث سير خطير.

النشطاء يتفاعلون مع فيديو ابن جورج الراسي

وتفاعل عدد كبير من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي مع فيديو ابن جورج الراسي، وتم إعادة نشره على نطاق واسع.

وقال البعض تعليقا على هذا الفيديو الذي وصفوه بالمؤثر: "إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وللشعب اللبناني.. الله يربط على قلب أسرته ويلهمهم الصبر والسلوان ويصبر ابنه على فراقه"، "الله يرحمه برحمته الواسعة ويغفر له ويسكنه فسيح جناته"، "يا الله الفيديو كتير مؤثر وموجع قلبي حزين، الله يصبره لهاد الولد ويرعاه".

كما أكد البعض على تعاطفهم مع جو جورج الراسي بعد فقدان والده، لافتين إلى أن الأمر لن يكون سهلا عليه داعين للفنان الراحل بالرحمة.

وفاة جورج الراسي

لا يزال العالم العربي تحت تأثير صدمة وفاة الفنان الشاب جورج الراسي، خلال عودته من سورية إلى بلده في منطقة المصنع الحدودية، عقب إحيائه حفلاً غنائياً، فجر يوم السبت 27 أغسطس الجاري.

وأوضح تقرير الطبيب الشرعي بعد الكشف على جثة جورج الراسي أن هناك كسوراً في القفص الصدري والرأس والتي تسببت فيها قوة الاصطدام بالحاجز الوسطي على الطريق الحدودية.

واستنكر العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة اللبنانين، غياب معايير السلامة العامة من إشارات ضوئية وعلامات فوسفورية على الحدود اللبنانية السورية.

وفي مقطع فيديو يعود لعام 2016، استرجعه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عقب وقوع الحادث المأساوي لجورج الراسي، ظهر الفنان الراحل رفقة زياد عقل مؤسس جمعية يازا المعنية  بسلامة الطرق وحوادث السير، وهو يصرح  إنه من هواة السرعة وإن حزام الأمان قد أنقذ حياته مرارا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار