هنا غنى جورج الراسي لأخر مرة ومدير المكان يستعيد ذكرى يوم وفاته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
هنا غنى جورج الراسي لأخر مرة ومدير المكان يستعيد ذكرى يوم وفاته

كشف المذيع السوري عطية عوض، عن تفاصيل آخر ليلة في حياة الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، الذي فقد حياته نتيجة حادث سير أليم قبل أيام، على طريق المصنع الحدودي بين سوريا ولبنان.

أخر مكان غنى فيه جورج الراسي

وشارك عطية عوض، متابعيه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو التقطه بنفسه من قلب المسرح الذي وقف عليه جورج الراسي لآخر مرة حتى يغني.

وبدت صور جورج الراسي في كل مكان، حيث لا يزال القائمون على المكان، تحت تأثير صدمة الحادث الذي راح ضحيته الفنان اللبناني الشاب.

وأكد عطية عوض من خلال الفيديو الذي شاركه، أن أصحاب المكان الذي غنى فيه جورج الراسي للمرة الأخيرة، كانوا قد أعلنوا الحداد على روحه لمدة 3 أيام كاملة، وأغلقوا المكان تماماً، وبعد إعادة افتتاحه قاموا بعرض صور جورج الراسي على الشاشات الكبيرة الموجودة بالمكان، مع تعليق شارة الحداد السوداء.

مدير المسرح يستعيد ذكرى يوم الوفاة

واستعاد مدير مسرح cloud 9، ذكرى يوم وفاة جورج الراسي، حيث وصف حالته بأنه كان بشوشا وسعيدا، وكان راغبا في الغناء طيلة الوقت.

وأضاف مدير المكان: "الله يرحمه يا رب ويصبر أهله، قال لي أنا جيت على الشام من زمان، أنا ربيان هون، كان كتير مبسوط وبده يغني ويغني، كان مشتاق لجمهوره بالشام والناس اللي بتحبه".

وأكد أنه اقترح على جورج الراسي أن يبيت في الفندق ليلة الحادث، وألّا يعود إلى لبنان في نفس الليلة، ولكنه أصرّ على العودة قائلا: "بدي روح نام في بيتي".

حادث وفاة جورج الراسي

ولقي الفنان جورج الراسي حتفه فجر يوم السبت 27 أغسطس، إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي في محلة المصنع في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، بينما كان قادما من الحدود السورية.

وذكرت جمعية اليازا للسلامة على الطرق اللبنانية، أن الطريق الذي لقي عليه جورج الراسي مصرعه يحتوي على خلل، ونشرت فيديو من موقع الحادث، وكتبت الجمعية:" يبدو أن خللاً كبيراً في غياب الحماية على الفاصل الوسطى كان له دور كبير في المأساة التي وقعت فجر اليوم وأدت إلى وفاة الفنان جورج الراسي والشابة زينة المرعبي".

وكانت تقارير مبدئية حول الحادث قد أوضحت أن جورج الراسي قد غفل أثناء قيادة السيارة على الحدود السورية، ما أدى إلى اصطدامه بجدار كبير يفصل الطريق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار