حقيقة انفصال كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر 2022
حقيقة انفصال كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز

تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وحبيبته عارضة الأزياء وجورجينا رودريغيز وسائل التواصل الاجتماعي بعد أنباء عن انفصالهما.

حقيقة انفصال كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز

ونشرت عدد من الصحف العالمية تقارير كشفت فيها عن قيام كريستيانو رونالدو لطرد جورجينا رودريغيز خارج المنزل، وكذلك طرد صديقة ومدربها الشخصي بسبب تسريب صور لهما معاً.

وعلى الرغم من تلك الشائعات المتداولة، إلا أن ورجينا رودريغيز قررت الرد على تلك الأنباء بطريقة غير مباشرة لنفي انفصالها عن النجم البرتغالي.

وشاركت ورجينا رودريغيز، صورة عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام لنجلها وهو يقلد والده كريستيانو رونالدو، بطل مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد تسجيله هدفاً في مباراته الأخيرة.

وتأتي هذه الشائعات بعد أن كشفت الصحف قبل أيام قليلة عن قيام كريستيانو رونالدو بشراء قصر في البرتغال قبل أيام حيث قد يختم مسيرته الكروية في وطنه تحقيقاً لأمنية والدته

ووفقاً لصحيفة ماركا الإسبانية فإن كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز اشتريا قصراً تبلغ قيمته 11 مليون دولار، ومن المقرر أن يصل سعره بعد التجديدات إلى 21 مليون دولار.

وأوضحت الصحيفة أن القصر يقع في المنطقة الأغلى في البرتغال لكونها واحدة من أرقى الأماكن السكنية والتي تسمي بالريفيرا البرتغالية، والتي تضم مدن كاسكايس وإيستوريل وسينترا.

ومن المقرر أن يكون القصر جاهزاً للسكن في بداية عام 2023، وهو ما كشفت عنه الوكالة العقارية التي تولت مسؤولية تطويره، حيث يقع على مساحة 2720 مترًا مربعًا وتبلغ مساحة البناء 544 مترًا مربعًا ويتكون من 3 طوابق ويضم حدائق ومسبحًا كبيرًا.

خلافات كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز

يذكر أن بعض الصحف كشفت من فترة عن سبب عدم زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز حتى الآن، رغم إنجابهما 5 أطفال، مشيرة إلى أن السبب الحقيقي يكمن في رفض والدة النجم البرتغالي دولوريس أفيرو زواجه من صديقته عارضة الأزياء الأرجنتينية.

ويعود سبب رفض والدة كريستيانو زواجه من جورجينا اعتقادها أنها طامعة في أمواله فقط ولا تحبه حباً صادقاً، وليس المعارض فقط والدة رونالدو بل أخوته ضمن المعارضين وذلك يزيد من قوة رفض رونالدو الزيجة من جورجينا رودريغز، وذلك أيضا بالرغم من إنجابهم أكثر من خمسة أولاد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار