جورجينا رودريغيز بإطلالة تشبه قطعة الألماس في حفل Joy Awards

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
جورجينا رودريغيز بإطلالة تشبه قطعة الألماس في حفل Joy Awards

سحرت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز الأنظار، بإطلالتها خلال حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards  2024 بنسخته الرابعة في الرياض.

جورجينا رودريغيز بإطلالة ماسية في حفل Joy Awards

وظهرت جورجينا بإطلالة من اللون الفضي البراق، بفستان بدون أكمام بقصة الكب غير المنتظمة وفتحة ساق طويلة ونسقت معه قفازات سوداء من المخمل ارتدت فوقها أساور من الألماس.

وزينت جورجينا رودريغيز منطقة الصدر بعُقد كبير من الألماس خطف به الأنظار بسبب حجمه الذي زاد من جمالها وأناقتها، ووصف المتابعون على منصة إكس إطلالة جورجينا بأنها إطلالة تشبه قطعة من الألماس.

وكانت الحقيبة التي ظهرت بها جورجينا خلال حفل Joy Awards هي ما أثارت تعجب الجمهور بسبب لونها الأخضر البعيد عن إطلالتها التي جاءت باللون الفضي ونسقت معها اللون الأسود للحذاء والقفازات.

إطلالة جورجينا في حفل Joy Awards

ومن الناحية الجمالية، تركت جورجيا رودريغيز شعرها الأسود الطويل، منسدلاً على كتفيها بخصلات مموجة تناسبت مع إطلالتها، أما المكياج فقد اعتمدت على الألوان الترابية المتناسقة مع بشرتها وزادت ملامحها جمالاً.

إطلالة جورجينا رودريغيز في حفل Joy Awards

إطلالات جورجينا في حفل Joy Awards

يذكر أن تلك المرة الثانية لعارضة الأزياء الأرجنتينية التي تحضر فيها حفل توزيع جوائز صناع الترفيه حيث كانت المرة الأولى لها العام الماضي خلال حفل Joy Awards 2023 الذي أقيم بعد شهر واحد من انتقالها إلى الإقامة في السعودية بصحبة كريستيانو رونالدو.

إطلالة جورجينا من حفل Joy Awards

وخلال الحفل الأول لها ظهرت جورجينا رودريغيز بفستان من المخمل باللون الكحلي، بفتحة ساق طويلة، ووضعت غطاء من التل الشفاف باللون الأزرق على رأسها على هيئة حجاب.

جاءت إطلالة جورجينا من توقيع المصمم التونسي علي قروي، والتي نسقت معها حذاء فضي اللون، وقفازات طويلة باللون الكحلي ومكياج اعتمد على الألوان الزهرية وتسريحة شعر ملمومة لتناسب الغطاء الذي وضعته على رأسها. وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقتها مع جمال وأناقة جورجينا رودريغيز في أول مشاركة لها في حفل بالسعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار