ريما العنزي تقلد إطلالة جورجينا رودريغيز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2023
ريما العنزي تقلد إطلالة جورجينا رودريغيز

أصبحت ريما العنزي حديث مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بسبب تشابهها مع عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لا سيما بعد أن وقع الدون عقداً مع فريق النصر السعودي.

 وسبق أن تحدثت ريما العنزي عن الشبه الكبير بينها وبين جورجينا وقالت عنه: "بعض الناس قالوا عني توأم جورجينا ولم يتمكنوا من ملاحظة الفروق بيننا".

وظهرت ريما العنزي في إطلالة متطابقة مع إطلالة سابقة لجورجينا رودريغيز، واعتمدت في إطلالاتها على جاكيت أزرق وبنطلون باللون الأبيض، وشاركت مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات".

ريما العنزي تقلد إطلالة جورجينا

ريما العنزي أوضحت في مقابلة تليفزيونية أنها لم تقلد جورجينا، لكنها تبنت أسلوبها في المكياج واللباس لأن معجبيها على تطبيق التواصل الاجتماعي تطبيق تيك توك طالبوا ذلك، وأضافت: "بعض الناس يقولون أنا أنسخ جورجينا لكني أنسخ أسلوبها فقط بالنسبة لشخصيتها لا أحد يعرفها إلا رونالدو، وعندما يكون لديها صورة جديدة، يطالبني المعجبون بأن أبدو مثل هي ، كما أنني لم أرغب في رفض طلباتهم.

وفي أغلب الأحيان تتعرض ريما العنزي للانتقاد الشديد من قبل المتابعين من المملكة العربية السعودية وذلك بسبب إطلالاتها المثيرة للجدل والتي تخالف عادات وتقاليد المجتمع السعودي، لكنها في أغلب الأحيان تعتمد أزياء على طريقة جورجينا كي تشبهها ليس فقط في الملامح بل في الأزياء أيضًا.

ريما العنزي تصبح متطابقة مع جورجينا 

وشاركت ريما العنزي صورة على حسابها الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي سناب شات، واعتمدت في إطلالاتها على فستاناً أحمر ذا نقط بيضاء، طويل الأكمام لكنه مكشوف عند منطقة الصدر، واعتمدت على وضع مكياج ثقيل من حيث أحمر الشفاه، أو الحواجب ذات اللون الثقيل على طريقة جورجينا، مع تسريحة شعر قصير مربوط بقطعة من القماش على شكل مثلث.

وفي صورة أخرى ظهرت ريما العنزي مرتدية بليزر باللون الأصفر وأسفل من توب أبيض يكشف منطقة الصدر مع بنطلون ضيق باللون الرمادي، واعتمدت العنزي في هذه الإطلالة على صبغ الشعر باللون الأشقر مع ظهروها ببشرة سمراء مما أعطى للصورة جاذبية خاصة، واعتمدت من الناحية الجمالية على وضع مكياج ثقيل عند العينين والحاجبين مع وضع أحمر شفاه باللون الوردي الخفيف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار