جيجي حديد تروي تفاصيل ولادتها: استمرت 14 ساعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 فبراير 2021
جيجي حديد تروي تفاصيل ولادتها: استمرت 14 ساعة

جيجي حديد تحدثت بشأن ولادة ابنتها "khai" في منزلها في ولاية بنسلفانيا مع صديقها زين مالك بجانبها. وشاركت تفاصيل حميمة حول عملية الولادة التي استمرت 14 ساعة.

جيجي حديد قالت إنها خططت في الأصل للولادة في أحد مستشفيات مدينة نيويورك، ولكن بعد أن شاهدت هي ومالك الفيلم الوثائقي The Business of Being Born - الذي ينتقد نظام الرعاية الصحية الأمريكي واستخدامه للأدوية والتدخلات أثناء الولادة - قرروا الولادة في المنزل, كما أن قيود جائحة كورونا وقفت في وجه العديد من الخطط التي كانت من المفترض أن تحصل. 

Image result for gigi hadid and her daughter

جيجي قالت أن الولادة جرت بشكل طبيعي واستغرت 14 ساعة, وظلت الممرضة تحفزها على التحمل وتخبرها أنها -هي- فقط من تستطيع مساعدة نفسها وإنجاز الأمر. وصفت حديد لحظة خروج طفلتها للحياة بـ "الأمر الجنوني" وأطلقت على نفسها اسم "المرأة الحيوانية" وأكدت أنها لم تدرك أن طفلتها قد وُلدت، غير بعد رؤية حبيبها زين مالك، وهو ممسك بها. وقالت حديد، إنها كانت متعبة ومنهكة للغاية ولكن نظرت لأعلى، ورأت مالك وهو يمسك الطفلة، والأمر كان لطيفا للغاية.

img

اسم الطفلة

جيجي حديد وضعت طفلتها في شهر سبتمبر الماضي، وبعد مرور أربعة أشهر من ميلاد الطفلة، لاحظ متابعوها على صفحة الإنستغرام الذين يتجاوز عددهم 63 مليون شخص، أنها عدلت معلوماتها الشخصية وكتبت "والدة خاي" وبعدها انتشرت الأخبار بشكل كثيف بين محبي حديد ومالك، وتساءلوا عن معنى الاسم، لكن إلى الآن لم توضح حديد معنى الاسم الذي أطلقته على طفلتها.

لكن العديد ربطوا الاسم بشقيقتها بيلا؛ فاسمها الأوسط هو "خير" وربما يكون اسم خاي مشتق منها، والبعض الآخر رجحوا أن الاسم تكريمًا لجدة حديد، والتي كانت تُسمى خيرية.

وتحرص حديد على مشاركة متابعيها على الإنستغرام، بصورعديدة لطفلتها "خاي" ولكن دون أن تُظهر ملامح وجهها، وتؤكد -دائمًا- سعادتها بتجربة الأمومة.

اسم جيجي حديد وزين مالك يتصدر دائِمًا مواقع الإنترنت والتواصل الاجتماعي، منذ بدء علاقتهما العاطفية التي شابتها فترات انفصال وعودة عدة مرات، ويهتم الملايين من الناس بمتابعة أخبار الثنائي بشكل دائم.

Image result for gigi hadid and her daughter

عودة جيجي حديد للعمل

جيجي حديد قالت أنها ستأخذ وقتها عندما يتعلق الأمر بالعودة إلى العمل وتتحدث بصراحة عن تغير جسدها بعد الولادة, وقالت: "أعلم أنني لست صغيرة كما كنت من قبل، لكنني أيضًا مفكرة واقعية للغاية وسأكون واقعية" نعم ، سأقوم بتصوير غلاف موضة ، لكن من الواضح أنني لن أكون بحجم 0 "، ولا أشعر ، في هذه المرحلة ، أنني بحاجة للعودة إلى ذلك. أعتقد أيضًا أنها نعمة هذا الوقت في الموضة أن أي شخص يقول أنه يجب أن أكون قادرة على هذا يمكنه أن يغرب عن وجهي"