بعد ساعات من دفنه... فيديو حارس مقبرة عمرو سمير يكشف سراً محزناً عنه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2017
عمرو سمير

دفن جثمان المذيع عمرو سمير بالأمس في مقابر عائلته في مدينة 6 أكتوبر، ليكشف حارس المقبرة أموراً لأول مرة أحزنت كل محبي الراحل.

شاهدي أيضاً: الصور الأولى من جنازة الراحل عمرو سمير بعد وصول جثمانه لمصر من إسبانيا

حيث كشف حارس مقبرة عمرو سمير أن عائلته اشترت المقابر منذ حوالي 15 عاماً، وكانت يقدر الثمن 15 ألف جنيه تقريباً، بحسب تصريحه لفيتو.

وقال حارس المقبرة أمراً مؤسفاً وهو أن عمرو سمير هو أول من يدفن في مقابر عائلته، حيث إنها ظلت 15 عاماً خالية من أي جثامين لراحلين، مضيفاً أن والد الراحل هو من اتصل به منذ 10 أيام ليكي يجهز المقبرة، ولكنه من لم يكشف له عن المتوفي.

جنازة عمرو سمير
وأضاف حارس المقبرة إنه قام بالأعمال المطلوبة استعداداً لاستقبال المتوفي، ليفاجئ فيما بعد أن عمرو سمير هو المنتظر دفنه خلال أيام، وذلك بعد أن شاهد صورهم بالقرب من المدافن.

عمرو سمير رحل عند عالمنا منذ حوالي 19 يوماً في إسبانيا، بعد أن أصيب بأزمة قلبية أثناء نومه، ليظل جثمان الراحل في الثلاجة في مدريد، حتى سافر والده ليتعرف عليه وليعجل من إجراءات دفن الراحل.

وتعطل سفر جثمان عمرو سمير عدة أيام، نظراً لوجود عطلات نهاية الأسبوع في اسبانيا، إلى جانب وجود خطأ في إجراءات حجز الأوتيل جعلت عملية تسليم السلطات جثمانه لوالده أمراً يحتاج لوقت.

وشيعت بالأمس جنازة عمرو سمير بعد وصول جثمانه، وسط بكاء محبيه وأصدقائه وعائلته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار