نيفين مندور تكشف تفاصيل اتهامها في قضية مخدرات وهل تزوجت محمد سعد؟

  • تاريخ النشر: السبت، 12 مارس 2022
نيفين مندور تكشف تفاصيل اتهامها في قضية مخدرات وهل تزوجت محمد سعد؟

كشفت الفنانة نيفين مندور، بطلة فيلم اللي بالي بالك مع الفنان محمد سعد، الكثير من أسرار حياتها الشخصية بعد أن اختفت عن الأنظار بعد نجاحها في الفيلم واتهامها في قضية مخدرات.

نيفين مندور تكشف سبب غيابها لسنوات

وأوضحت نيفين مندور في حوار لها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس على شاشة mbc أن السبب وراء اختفائها بعد نجاح فيلم اللي بالي بالك كان مرض والدتها.

وأشارت إلى أنها فضلت الابتعاد عن التمثيل بسبب ذلك لمدة 8 سنوات، معلقة: "كانت مامي بدأت تتعب وقعدنا 8 سنين داخلين خارجين من المستشفى أقل مدة كانت 9 شهور فهي كانت أولى بأي دقيقة"

وأضافت "أنا برده كسلت أو خوفت شوية في الأول وبعدين ملحقتش بين خايفة ومبسوطة بالنجاح ومش عارفة ارجع ولما حبيت ارجع ببايا قالي لا"

وحول علاقتها بوالدها، قالت: "كان شديد مع الكل إلا أنا وكان مدلعني ولما رفض ناقشته وقالي أنا قلت لك رأي فمحبتش أزعله بس قلت لو جاتلي حاجة كويسة هرجع بس مفيش حاجة قوية اتعرضت"

وروت نيفين مندور بداية دخولها إلى الوسط الفني، مشيرة إلى أن الأمر كان صدفة بسبب ابن شقيقة محمد سعد، الذي عرض عليها التمثيل قائلة: "اللي قالي تحبي تمثلي وقلت له أنا مش بتاعة الكلام ده وقالي هتبقي بطلة قدام محمد سعد قلت له مين محمد سعد أصلا"

وتابعت "قالي اللمبي وهو كان عامل ضجة بس على قد ما كانت مسمعه على قد ما كان واحد طالع بيهرج وخلاص مفيش حاجة هستفيدها من الفيلم وانا لغاية انهاردة مشفتش فيلم اللمبي".

نيفين مندور تكشف حقيقة زواجها من محمد سعد

ونفت نيفين مندور الشائعات التي ترددت بعد نجاح فيلم اللي بالي بالك مع الفنان محمد سعد حول زواجهما.

وعلقت قائلة: "الإشاعة دي سمعتها من ناس كتير بتشوفني في الشارع وتسألني إنتي بجد مرات محمد سعد؟ الإشاعة دي مقرتهاش بس، لكن اتقالت في وشي من الناس".

وأكدت أنها لم تشعر بالضيق وقتها لأنها تعلم أن هناك الكثير من الشائعات تخرج في الوسط الفني، معلقة: "لم أتضايق، فطالما دخلت الوسط الفني فعلي الاستعداد للشائعات والقيل والقال".

نيفين مندور تكشف قصة تعاطي المخدرات

وعلقت نيفين مندور لأول مرة على اتهامها بتعاطي المخدرات قبل 8 سنوات، مشيرة إلى أنها لم تكن المقصودة من الأمر.

وقالت: "الموضوع كان خاصاً بوالدي مش بيا خالص، بس هما حبوا يكسروه بيا، ورحت في الرجلين، وهو بقى بين نارين بين بنته وسمعته، لأن الموضوع مبقاش سمعته بس، لا بقيت سمعة بنته كمان، بس ربنا كبير والحمد لله براءة من أول دقيقة، مفيش حد قدر يشكك فيها يعني، وفكرت كتير إني أرد ولكن ردود فعل الناس الإيجابية".

وحول عدم توضحيها لحقيقة الأمر وقتها، علقت قائلة: "وفكرت كتير إني أرد ولكن ردود فعل الناس الإيجابية، وإن الناس مش مصدقة خليتني مردش وإنهم مصدقني، فأصلح لمين؟ للناس المريضة؟ دول مش فارقين معايا، غير إن نفسيًا الموضوع كان مخليني مش قادرة أعمل حاجة، ده غير إن الموضوع جه في وقت وفاة والدتي، فكانت الظروف صعبة.

نيفين مندور وقصة زواجها

وتحدثت عن قصة حبها لزوجها التي استمرت 24 عاماً قبل الزواج، معلقة: "احنا صحاب من 23 أو 24 سنة حبينا بعض جدا وهو اعترفلي وقالي أنا مقدرش عليكي، أنا بحبك زيادة عن اللزوم"

وأشارت إلى أنهما اتفقا على أن يكونوا أصدقاء طوال تلك الفترة وتعرض خلالها لكثير من المواقف وكانت بجواره، معلقة: "كنت شايفة أنه يحبني لكن هو اتجوز وخلف وأنا الوحيدة اللي كان مصرح ليا أني أتكلم في أي وقت ومكنش ينفع يكون في اعتراض عليا".

واسترسلت "رغم كده كنت قبل ما أكلمه ولا ابعت مسدج كنت بحسبها ألف مرة لاني مكنتش عايزة أبقى السبب في أي مشكلة تحصل مع مراته وهو قالي إني عمري ما كنت طرفاً في أي مشكلة في حياته"

وكشفت عن تفاصيل زواجهما، موضحة أنه بدأ يمر بمشاكل في حياته الزوجية فعرضا عليه الزواج، قائلة: "كان عنده مشاكل في حياته الزوجية فانا قلت له ما تيجي نتجوز وهو مفكرش واتجوزنا"، مشيرة إلى أنها استمرت لمدة شهرين زوجة ثانية ولكنه انفصل عن زوجته الأولى لتكون هي الزوجة الوحيدة في حياته.

وعن حبها الشديد في الأطفال ورغبتها في التبني، أوضحت أنها تتمني بناء ملجأ للأطفال، معلقة: "ولكن كنت أريده بأموالي أنا وبعيدا عن ورث، بأموال من تعبي أنا، كما فكرت في التبني لأني كنت رافضة للزواج وكنت أفضل العيش مع والدي بعد وفاة والدتي"

وتابعت: والدي كان أيضا يفضلني بجانبه وذات مرة قال لي الزواج شر لا بد منه، فكنت أفضل في الزواج لمجرد إنجاب طفل واهرب به، ولكني تراجعت لأني شعرت أنهم حرام حرمان الأب من ابنه، وأنا على قدر من التكفل بكل احتياجاته المعنوية والمادية، ولكني استحرمت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار