حقيقة ارتباط سلمى أبو ضيف ونور النبوي وسر سلسلة الأخير

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 نوفمبر 2023
حقيقة ارتباط سلمى أبو ضيف ونور النبوي وسر سلسلة الأخير

حسم الفنان نور خالد النبوي، حقيقة ارتباطه بالفنانة سلمى أبو ضيف وذلك رداً على الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية حول علاقتهما، وكشف سر السلسلة التي لا تفارقه منذ بداية ظهوره.

حقيقة ارتباط نور خالد النبوي

وأكد نور خالد النبوي خلال لقاء له في برنامج Gossips  أنه غير مرتبط حالياً وأن ما يجمعه بأي زميله له في الوسط الفني هي علاقة صداقة فقط أو علاقة عمل، مشيراً إلى أن الصفة الأهم في شريكة حياته المستقبلية هي "الحنية".

وجاء رده لينفي الشائعات التي أحاطت بالثنائي نور خالد النبوي وسلمى أبو ضيف بعد أن شارك كل منهما صورة له بمفرده ولكنها كانت في نفس المكان في المكسيك.

حقيقة ارتباط سلمى أبو ضيف ونور النبوي وسر سلسلة الأخير

وتسببت الصورة في تكهن البعض بارتباطهما عاطفياً بينما ذهب البعض إلى أبعد من ذلك وتنبئوا بخطبتهما قريباً.

ومن جهة أخرى، لفت إلى أنه يحاول أن يعبر عن نفسه من خلال الكتابة، قائلاً: "كتبت سيناريوهات أفلام قصير لكي أعبر عن نفسي، وأقوم بتطوير الفكرة والقصة في رأسي ويمكن أن ترى النور في وقتها".

وحول ما يمكن أن يغضب أصدقائه منه، لفت إلى أنه لا يوجد خلافات بينه وبين أصدقائه إلا أن ما قد يثير غضبهم هو أن مواعيده منضبطة جداً في العمل ويمكن أن يتسبب ذلك إلى تأخره على أصدقائه ساعتين أو أكثر بسبب ارتباطه بمواعيد تصوير.

نور خالد النبوي يكشف سر السلسلة

وكشف نور خالد النبوي لأول مرة عن سر السلسلة التي لا تفارقه منذ فترة طويلة ويظهر بها عادة في أغلب اللقاءات أو الصور التي يلتقطها.

وأوضح أنه قرر شراء تلك السلسلة والكتابة عليها تاريخ 25 فبراير 2026 وذلك بعد أن كانت أول مشاركة له في مسلسل الاختيار في 25 فبراير 2021، موضحاً أنه قرر كتابة تاريخ بعد 5 سنوات لكي تظل ترافقه تلك الفترة ويرى ما يمكن أن يصل إليه خلال تلك المدة وهل ستستمر معه هذه السلسلة فيما بعد.

يذكر أن نور خالد النبوي كشف مؤخراً عن إعلان فيلم الحريفة الدعائي الذي يعد أول بطولة سينمائية له من المقرر عرضه قريباً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار