دانييلا رحمة تصاب بصراخ هستيري ومعتصم النهار يكشف السبب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021
دانييلا رحمة تصاب بصراخ هستيري ومعتصم النهار يكشف السبب

كشفت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة الكثير من التفاصيل عن حياتها خلال حوارها مع الفنان معتصم النهار في برنامج بصراحة.

وخلال الحلقة علق معتصم النهار على خوف دانييلا رحمة من العتمة مستذكراً لحظة انقطاع الكهرباء خلال تصويرهم أحد مشاهدهم في مسلسل DNA، ودخولها في حالة من الهلع والخوف والصراخ قبل عودة التيار الكهربائي.

دانييلا رحمة تكشف سبب خوفها من الظلام

ووجه معتصم سؤالاً لدانييلا حول السبب وراء هذا الخوف، لتجيب :"فعلا أخاف من الظلام، بعض أصدقائي يسخرون مني بسبب هذا الأمر ويطفئون الضوء ويضعون موسيقى لترعبني كما يصدرون بعض الأصوات أحيانا للسخرية مني".

وتابعت:" أجل أنا لا أطيق هذا الأمر، وأخاف من المجهول ومن أن لا أستطيع رؤية ما يحدث حولي، أو أن يقترب مني شيء لا أميز ماهيته"، مضيفة:" أنا من الأشخاص الذين يفكرون كثيرا".

وفي واحد من فواصل الحلقة، قال معتصم النهار عن دانييلا رحمة: "فاجأني أنها شخص يحسب ويفكر كثيرا، عكسي تماما، أنا شخص أحسب وأفكر، لكن أحب أن أتحدى وأعيش اللحظة، مع أن دانييلا توحي لأي شخص يتعرف بها بأنها عكس ذلك."

وعن حياتها الشخصية والحب وجه لها معتصم عدداً من الأسئلة حول هل تعيش قصة حب الأن، ومواصفات الرجل الذي يجذبها وقصة حبها الأول.

وعلقت دانييلا رحمة :"دائما أقول لنفسي في حال انتهت العلاقة السابقة، فهذا يعني بأنها لم تكن قصة حب حقيقية، الحب الحقيقي بالنسبة لي يجب أن يستكمل".

وذكرت مواصفات الرجل الذي يجذبها قائلة :"الكاريزما والعقل والشخصية والفهم والذكاء وأن يعرف كيف يتحدث إلى المرأة.".

هذا وقد خاضت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة والفنان معتصم النهار مؤخرا بطولة مسلسل DNA، المقرر عرضه خلال الفترة القادمة، وهو كتابة ريم حنا ومن إخراج المثنى صبح.

دانييلا رحمة تكشف عن مخاوفها

وكانت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة قد كشفت في لقاء تلفزيوني لها منذ أيام أن هناك مراحل بارزة في حياتها أثرت في شخصيتها وأعطت لها دروساً أنعكست على أدائها من بينها تضحيتها  بالبعد عن أهلها المقيمين في أوستراليا والعيش لوحدها في لبنان.

وأشارت إلى عادة متكررة تحدث معها كلما سافرت إلى بيت أهلها. حيث تلتقط الكثير من الصور لجميع أفراد العائلة.  وبررت دانيلا ما تفعله بأن الصور تلتقط في لحظات نادرة وضحكات تشكل لها قوة للصبر والتحمل على صعوبة الاستقرار لوحدها في بيروت.

معتصم النهار ودانييلا رحمة

وكان النجم السوري معتصم النهار ونشر عدداً من الصور تجمعه بالنجمة اللبنانية دانييلا من كواليس مسلسلهما معاً وشاركهم البطولة عمار شلق، ساشا دحدوح، تأليف ريم حنا، وإخراج المثنى الصبح، ويضم العمل 10 حلقات تتضمن قصة اجتماعية مستوحاة من قصة حقيقة مليئة بالإثارة والتشويق ومثيرة للجدل.

وكان هذا العمل الأول الذي جمع بين معتصم النهار ودانييلا رحمة، وعرض لمعتصم النهار مؤخراً عدداً من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحاً واسعاً، إذ شارك في بطولة مسلسل "أسود فاتح" إلى جانب هيفاء وهبي، كما أدى دور البطولة في مسلسل "من الآخر" إلى جانب سينتيا صموئيل إضافة إلى مسلسل "المنصة" الذي عرض على منصة نتفليكس وتلفزيون أبوظبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار