ماغي بو غصن توضح إمكانية تعاونها مع قصي خولي في رمضان 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2023
ماغي بو غصن توضح إمكانية تعاونها مع قصي خولي في رمضان 2024

كشفت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن حقيقة تعاونها مع الفنان السوري قصي خولي في موسم دراما رمضان 2024 بالمشاركة في بطولة مسلسل معاً خاصة بعد أن أعلن الأخير انضمامه إلى شركة إيغل فيلمز المملوكة لزوجها جمال سنان.

ماغي بو غصن تكشف حقيقة تعاونها مع قصي خولي

وأعربت ماغي بو غصن عن سعادتها بانضمام قصي خولي للشركة مشيرة إلى أن هناك علاقة طيبة تربط بينها وبين الفنان السوري، مشيرة إلى أنه من الممكن التعاون بينهما في عمل درامي مشترك قريباً.

ورداً على الأنباء التي ترددت عن تعاون ماغي بو غصن وقصي خولي في رمضان 2024، أكدت الفنانة اللبنانية أن العمل لن يجمع بينهما هذا العام لأن ذلك شيء يحكمه النص والكاتب.

وتابعت قائلة: "قصي نجم وصديق بموت فيه وبشغله وبحب كون معه بمسلسل إذا مش هيدي السنة بكون السنة الجاية، وهيدا الشي بيفرضه النص والكاتب وخلطة العمل".

وجاء ذلك بعد أن أعلن قصي خولي انضمامه لشركة جديدة في موسم دراما رمضان 2024 بعد النجاح الذي حققه مسلسل وأخيراً بالاشتراك مع الفنانة اللبنانية نادين نجيم وشركة الصباح.

وبمجرد نفي ماغي بوغصن أنها ستكون بطلة المسلسل الذي سيقدمه قصي خولي في رمضان 2024 بدأت التكهنات في الإشارة إلى الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة التي صرحت مؤخراً استمرار تعاونها مع شركة إيغل فيلم في موسم دراما رمضان القادم.

قصي خولي يعلن انضمامه لإيغل فيلمز

وشارك قصي خولي قبل أيام صورة تجمع بينه وبين المنتج الفني جمال سنان صاحب شركة إيغل فيلمز للإنتاج الفني عبر حسابه الشخصي على إنستغرام.

وعلق قصي خولي على الصورة قائلاً: "يسعدني الإعلان عن شراكتي مع إيغل فيلم للإنتاج الفني، المتمثلة بالأخ والشريك الأستاذ جمال سنان. انتظرونا في رمضان 2024".

ومن جهته شارك جمال سنان نفس الصورة مع قصي خولي وأعلن أن هناك العديد من الأعمال الدرامية التي سيتم التعاون فيها معاً خلال الفترة القادمة قائلاً: "تعاقدنا مع النجم الكبير قصي خولي على عمل درامي مختلف لموسم رمضان ٢٠٢٤، كلنا ثقة وفخر بهذا التعاون وبأعمال أخرى سنعلن عنها قريباً.. والله ولي التوفيق..".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار