منى السابر تكشف أحدث تطورات قضيتها مع ابنتها حلا الترك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
حلا الترك تثير الجدل بأول تعليق لها عقب حبس والدتها وتتعرض لهجوم واسع
منى السابر تكشف حقيقة زواجها مرة أخرى بعد أزمتها مع حلا الترك
زينب العسكري تدافع عن نفسها وتكشف سبب دعمها لحلا الترك

كشفت منى السابر، عبر مقطع فيديو نشرته في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، عن أحدث تطورات قضيتها مع ابنتها حلا الترك، وذلك بعد ساعات من فيديو هاجمت فيه دنيا بطمة وجدة ابنتها، وكشفت فيه عن تكفل دكتورة خلود لمصاريف ابنها الدراسية.

وخلال الساعات الماضية، هاجمت منى السابر جدة حلا الترك، قائلة: "أنا بدي فلوس!  طب المتأخرات، والإيجار المتراكم عليا مين يدفعه مثاً، الولد اللي حيلتي ها الحين، كتر خيرها دكتورة خلود اللي إنشالله يقلب التراب دهب بين إيديها، اللي دفعت لمدرسة عبد الله، الله يحفظها ويحفظ عيلها من كل شر".

وأضافت: "الحين دفعت الدكتورة خلود، بعدين مين بينفع! أنا بشتغل على حالي عايزة أشتغل إعلانات، بس انتو شايفين وضع كورونا، شايفين وضع الناس اللي مش عارفة إيش تسوي..   انتو شوفتوني لما أنا  طلعت وطلعت هي ترقص وتحط أغنية يوم ليك ويوم عليك لأن هذا مستواها المتدني، أنا ما بشمت في حدا.. بس هل أنا لها الدرجة أذيتكم! شنو مشكلتك معاي.. تتكلمين في شرفي.. في عرضي، وبتتكلمي مع كل الناس وتهاجمي اللي يدافعوا عني، تبغين أنا اتكلم بعد!".

 وتابعت: "أنا بسوي بأصلي.. عيب.. انت في عمر وكقدوة للأولاد  ما يصح تدورين من واحد لواحدة تتكلمين عني، أنت المفروض تحطين أيدك بأيدي، تقولين الولاد الله راح يحاسبا عليها.. تتحدثين عن التراكمات! أنا كنت أعاملك معاملة الأم".

وبعد أن أحدث الفيديو الذي هاجمت فيه السابر ضجة كبرى وتباينت التعليقات عليه ما بين تعليقات مؤيدة وأخرى مهاجمة للسابر، ظهرت الأخيرة في مقطع فيديو كشفت فيه عن أحدث تفاصيل قضيتها مع ابنتها حلا الترك، حيث قالت إن القضية تم حفظها للحكم، مؤكدة على أن جلستها الأخيرة استمرت لفترة أطول مقارنة بالجلسات السابقة.

 وعبر منى السابر عن أملها في أن ينصفها القضاء البحريني قائلة: "كلي ثقة في نزاهة القضاء البحريني وأملي أنه راح ينصفني لأن الموضوع طول وأخد وقت كبير".

منى السابر ومها الترك

كانت منى السابر تعرضت لهجوم واسع بعد الفيديو الذي كشفت فيه عن تكفل دكتورة خلود بمصاريف ابنها الدراسية واتهمها متابعوها أنها  "تتسول باستخدام السوشيال ميديا".

كما هاجم عدد من المتابعين منى السابر في بعض التعليقات منها: "انا مش فاهمة هالمرا عندها سيارة وبيت وعمليات تجميل وموبايل آخر طراز ولبس وقاعدة تشتكي للناس من الفقر كنتي بعتي سيارتك وصرفتي على ابنك ولا هالمذلة مفكرة حالك بها الطريقة بتشوهي سمعة بنتك شوفو ياناس بنتي غنية وانا بشحت من عند العالم والله معها حق حلا تهرب منك".

منى السابر وحلا الترك

يعود الخلاف بين حلا الترك ووالدتها، إلى ما بعد انفصال السابر عن محمد الترك قبل ما يقرب من 3سنوات، حيث أصدرت محكمة الاستئناف الشرعية الكبرى في البحرين. الحكم في هذه القضية رفعته والدة الشابة حلا الترك على والدها محمد الترك بالحكم لصالح الأم في حضانة أطفالها.

وبعد أن أمرت المحكمة بإعادة الابنة إلى الأم، تداولت بعض التقارير الإعلامي عن وقوع خلافات خفية الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدتها منى السابر، ليصل الأمر إلى القضاء، حيث أفادت المصادر أن حلا الترك رفعت دعوى ضد والدتها. منى السابر قبل عدة أشهر لتعود خلافاتهما للصدارة من جديد.