حلا شيحة تجيب على أسئلة متابعيها بعد الهجوم عليها بسبب الحجاب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
حلا شيحة تجيب على أسئلة متابعيها بعد الهجوم عليها بسبب الحجاب

ردت الفنانة المصرية حلا شيحة على بعض أسئلة من متابعيها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بخصوص ارتدائها الحجاب وخلعه وارتباطه بأزواجها.

حلا شيحة ترد على ارتباط الحجاب بأزواجها

وكتب أحد المعلقين :"والله ما حد عارف آخرتها ايه معاكم يوم بشعركم ويوم بحجاب، واخدينه مجرد تريند ولعبة في حياتكم وبس، يعني بعد حوارك مع تامر حسني على دي مش أوفر دي بس محترمة الحجاب دلوقتي قلت فعلا اللي مايعرفش يقول عدس".

وتجاهلت حلا شيخة تلك التعليقات وأجابت على سؤال أحد المتابعين حول ارتباط أزواجها بارتدائها الحجاب من عدمه فردت شيحة وقالت: "لا مش صحيح".

حلا شيحة ترد على التعليقات السلبية

وكتبت حلا شيحة منشور آخر على حسابها بإنستغرام قائلة:" الحمد الله فيه على حب الناس وانتقدت بعض المشاهير الذين ينشرون طاقتهم السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي وأرفقت مع ذلك المنشور صورة من تعليقات المتابعين المحبين لها".

حلا شيحة تجيب على أسئلة متابعيها بعد الهجوم عليها بسبب الحجاب

وكتبت حلا قائلة:" الحمد لله جمهور اللي بيحبني وحب الناس نعمة، الأيام دي بقى في ناس على السوشيال ميديا وهما قليلين بيحبوا ينشرون طاقتهم السلبية ومنتشرين على مواقع التواصل بكلام ملهوش أي أساس ونازلين أحكام وتكهنات وقلة أدب، أقروا سيدنا النبي قال ايه عن الغيبة والنميمة وكفاية اللي مش حابب يبقى على صفحتي يطلع منها ويسكت ويخليه في حالة وهلي ظنونكم دي لنفسكوا".

وتفاعل المتابعين مع المنشور بشكل إيجابي وأعرب الكثير من المتابعين عن حبهم للفنانة المعتزلة حلا شيحة.

وكتبت إحدى المتابعات قائلة:" معتقدش أن في حد مش بيحبك لأنك في حالة وشخصية طيبة دا اللي بيوصلني منك على الأقل من خلال السوشيال ميديا".

وكتب متابع آخر وقال: "بنحبك ووحشتينا يا ست البنات انتي قمر في كل حالاتك وربنا معاكي وشدي حيلك وربنا يعوضك خير وترجعي تنوري حياتنا بأعمالك الجميلة الراقية يا بنت الناس الطيبين".

حلا شيحة تتخلى عن الحجاب 

يذكر أن الفنانة حلا شيحة أعلنت ارتداءها الحجاب وزواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود وبعدها قررت اعتزال الفن بعد فيلمها مع الفنان تامر حسني "مش أنا" ثم ظهرت مرة أخرى غير مرتدية الحجاب وتسائل الجمهور هل هذه خطوة للعودة التمثل مرة أخرى؟.

وأجاب الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين على هذا السؤال وقال: "لو هي موجودة حالياً وعايزه تصريح هاستشير أهل الفن الأول، وأهل الفن طيبين وهيقولوا وماله دي بنتنا!".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار