حلا شيحة: يشرفني أكون زي جوزي والطلاق والجواز قسمة ونصيب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021
حلا شيحة: يشرفني أكون زي جوزي والطلاق والجواز قسمة ونصيب

ردت الفنانة حلا شيحة على أحد المتابعين لها والذي سخر منها وزوجها معز مسعود، واصفًا إياه بأنه كثير الزواج، متسائلًا هل هي ستصبح داعية مثل زوجها.

حلا شيحة تدافع عن زوجها

وجاء تعليق المتابع لحلا شيحة عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستجرام" مهاجماً لها كاتباً:"ناوية تصيري داعية متل زوجك يلي عم يتزوج، ويطلق كل شوية".

لترد حلا شيحة عليه كاتبة:"ده يشرفني أكون زي زوجي، وبعدين ما يتجوز أو يطلق ده قسمة ونصيب".

حلا شيحة: يشرفني أكون زي جوزي والطلاق والجواز قسمة ونصيب

زواج حلا شيحة ومعز مسعود

وتزوجت حلا شيحة من مسعود،  في حفل اقتصر على الأسرتين والمقربين، عقب انفصالها عن زوجها الكندي الذي اعتنق الإسلام وتزوجا لأكثر من 13 عاماً، وأسفرت هذه الزيجة عن 4 أبناء، هم "هنا وخديجة وأحمد وعائشة".
كانت حلا شيحة قد أعلنت زواجها من الداعية والإعلامي معز مسعود، في التاسع من فبراير/شباط الماضي داخل أحد الفنادق الكبرى. وانتشرت صور حفل عقد القران عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أيام بعد الحفل.
وفي حفل زفافها، ظهرت حلا شيحة بإطلالة بسيطة وناعمة، حيث ارتدت فستان أبيض طويل، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة. وفي إطلالة أخرى وضعت الحجاب فوق رأسها. بينما فضًل معز مسعود ارتداء بدلة كلاسيكية تقليدية.

عودة حلا شيحة للفن

يُذكر أن حلا شيحة عادت للفن من جديد بعد اعتزال لسنوات، وقدمت في شهر رمضان الماضي مسلسل “زلزال” الذي شاركها بطولته الفنان محمد رمضان وماجد المصري، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

وكان آخر أعمال حلا شيحة قبل الاعتزال مشاركتها في فيلم "كامل الأوصاف" وهو الفيلم الوحيد الذي ظهرت فيه حلا بالحجاب أمام النجم الراحل عامر منيب. وبعدها انقطعت تمامًا عن عالم الفن، وعاشت في كندا مع عائلتها وبناتها، قبل أن تفاجئ الجميع بعودتها لمصر وتخليها عن الحجاب والتمثيل مجددًا، وطلاقها من والد بناتها.

خيانة عهد آخر أعمال حلا شيحة

يشار إلى أن آخر أعمال حلا شيحة هو مشاركتها في مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة يسرا والذي عرض في موسم دراما رمضان 2020 الماضي.

ويدور مسلسل "خيانة عهد" حول سيدة ثرية، تمتلك مصنعًا للملابس، وهى كبيرة أسرتها، تلعب قراءة الفنجان التي تميزت فيها منذ الصغر منعطفات خطيرة وحرجة في حياتها الشخصية واﻷسرية، كما أن هناك مؤامرة تحاك لها من أقرب اﻷقربين لها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار