الصور الكاملة لعقد قران معز مسعود وحلا شيحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 فبراير 2021
الصور الكاملة لعقد قران معز مسعود وحلا شيحة
مقالات ذات صلة
حلا شيحة في أول عيد ميلاد لها بعد زواجها من معز مسعود
والدة معز مسعود في أول ظهور لها بإطلالة محتشمة دون حجاب
اللقطات الأولى لعقد قران حلا شيحة ومعز مسعود

زواج معز مسعود وحلا شيحة النجمة المصرية تصدر محركات البحث في مصر والسعودية وعدد من الدول العربية بخاصة مع نشر الصورة الأولى لعقد القران حيث أطلت فيها حلا شيحة بالحجاب مع فستان أبيض أنيق ومن خلال هذا الألبوم يمكننا مشاهدة الصور الكاملة لعقد قران حلا شيحة ومعز مسعود بجانب لقطات عائلية خلال حفل الزواج البسيط.

زواج معز مسعود وحلا شيحة

معز مسعود وحلا شيحة أقاما حفل كتب الكتاب في أحد أكبر فنادق القاهرة بحضور أفراد العائلة فقط وتم نشر عدد محدود من الصور حيث أطلت حلا شيحة بفستان أبيض بسيط وراقي من الدانتيل على الأكمام الطويلة والستان غير اللامع لباقي الفستان مما منحها مظهر محتشم بالكامل بخاصة وأنها أضافت في بعض الصور مع حجاب لتغطية الشعر.

أما عن تسريحة الشعر فاعتمدت حلا شيحة عى شعر مرفوع بطريقة ناعمة مع غُرة على جانبي الوجه ومكياج ناعم غلب عليه درجات اللون الزهري مع أحمر شفاه بلون الكشمير مما منحها مظهر راقي لكن بسيط وهاديء يتماشى مع الأسلوب المحتشم الذي اعتمدت عليها.

فستان زفاف حلا شيحة

معز مسعود اعتمد على إطلالة رسمية مكونة من بدلة سوداء مع بابيون بنفس اللون، إلا أن الجمهور لاحظ أن معز مسعود يحتار دائماً نفس البدلة والأسلوب في كل حفل زفاف له دون أي تغيير أو تعديل وإن كان بسيطاً مما عرضه للكثير من السخرية والنقد بخاصة في ظل تعدد زيجاته من الوسط الفني.

بعض الصور العائلية كشفت عن تفاصيل فستان حلا شيحة الذي اعتمد على ستايل ملكي راقي بدون طرحة كما ظهرت برفقة شقيقتها هنا شيحة التي اعتمدت على فستان قصير له أكمام متوسطة الطول بجانب ظهورها في بعض الصور بين والدها الفنان إبراهيم شيحة وزوجها معز مسعود ولاقت رواج كبير بين الجمهور.

شاهدوا الصور الكاملة لعقد قران معز مسعود وحلا شيحة ولقطات عائلية لطيفة