إيلاف الزهراني: لا أكون الصداقات مع أحد وتوجه نصيحة للجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024
إيلاف الزهراني: لا أكون الصداقات مع أحد وتوجه نصيحة للجمهور

شاركت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، إيلاف الزهراني، بعض من تجاربها في الزواج والصداقة، مؤكدة أنها ابتعدت عن مصادقة الجميع منذ أكثر من عام ونصف بعد أن تعرضت للأذى، منتقدة الفتيات التي تنصح غيرها بالطلاق.

إيلاف الزهراني تحذر من الأصدقاء

وأوضحت إيلاف الزهراني خلال لقاء تلفزيوني لها، نشرت مقطع صغير منه أنها أصيبت بصدمة جراء بعض التصرفات التي صدرت من أصدقائها المقربين بعد أن وثقت بهن.

وأضافت إيلاف الزهراني: "فتحت لهم بيتي، لكني اكتشفت حديثهم عني بطريقة سلبية"، مؤكدة أنها امتنعت عن تكوين أي صداقات في حياتها منذ عام ونصف.

ولفتت إلى أن السبب في اتخاذها هذا الموقف هو تعرضها للخذلان من صديقتين لها، مشيرة إلى أن من يدخل حياتها يعرف الكثير من التفاصيل عنها وبعض الأشياء لا يمكن إخفاؤها.

وتابعت قائلة: "ولا بنت دخلت حياني، لأني أخذت موقفاً من شخصيتين دخلتهم بيتي وعرفوا حياتي، وهناك أشياء لا يمكن إغلاق جزء منها مثل الغرف، والآن حياتي وبيتي خاصة ببناتي فقط.

وانتقدت المشهورة السعودية، نصائح بعض الفتيات لغيرهن بالطلاق، إذا كان الزوج لا يقدم لهن الهدايا الباهظة باستمرار، وتابعت: "هذه الفتيات تتزوج بمجرد أن يتقدم لها اي شخص، لذلك لا يرغبن في سماع أي نصائح حول الطلاق".

وجاء موقف إيلاف الزهراني من الصداقة بعد أن كشفت قبل شهر تعرضها للسرقة من صديقتها التي أدخلتها إلى منزلها منذ 6 أشهر وجلست فيه.

وروت إيلاف الزهراني ما تعرضت له قائلة: "جلست في بيتي 6 شهور، وسويت لها مثل ما أسوي لبناتي وليا، احترمتها وقدرتها"، إلا أنها في النهاية كشفت تعرضها للسرقة منها موجهة نصيحة إلى الجمهور بعدم إدخال أحد إلى المنزل، قائلة: "فتحت الخزانة وصورت أوراق خاصة وحصلت على أشياء منها.

وأضافت: "عمركم لا تدخلون أحد بيتكم لا تخلون أحد ينام عندكم"، وبعد أيام نشرت إيلاق الزهراني مقطعاً لها في المستشفى عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، كشفت فيه عن تعرضها لانخفاض نسبة السكر في الدم، ولم يستطع الأطباء في البداية السيطرة عليه.

إيلاف الزهراني تتعرض لأزمة صحية بسبب صديقة لها

وتحدثت إيلاف في المقطع عن صديقتها التي سببت لها الضرر وأنها السبب في تدهور حالتها التي وصلت إليها ودخولها إلى العناية المركزة في المستشفى.

ووجهت رسالة مؤثرة إلى متابعيها، طالبتهم بالاستمتاع بحياتهم طالما أنهم بصحتهم، قائلة: "الصحة هي الكنز الأقوى".

إيلاف الزهراني

وجاء دخول إيلاف الزهراني المستشفى مع المقطع المتداول لها للنقاش الذي خاضته مع الفنانة اليمنية زارا البلوشي، وتعرضت الأخيرة للهجوم على إثره ووصفها الجمهور بأن ردودها كانت قاسية وطريقتها مع إيلاف الزهراني.

واحتدم النقاش بين زارا البلوشي وبين إيلاف الزهراني بسبب الحديث عن عمليات التجميل وأقرت خلاله الفاشنيستا السعودية بخضوعها لعدد من عمليات التجميل للتخلص من التنمر الذي تتعرض له خاصة أنها مصابة بمرض السكري، وأوضحت أنها خضعت للتجميل في منطقة أسفل الوجه والذقن بالإضافة إلى الإبر للتخلص من التجاعيد في الوجه.

ورداً على الانتقادات التي وجهها الجمهور لزارا البلوشي، أوضحت الفنانة اليمنية أنه لا يوجد خلاف بينها وبين غيلاف الزهراني وأن نيتها كانت طيبة، والأمور بينهم بخير، إلا أنها تحمست للحديث خاصة أنه يمس عمليات التجميل، قائلة: "نحن نتحمس إذا كان الموضوع عن التجميل".

ودافع الجمهور عن إيلاف الزهراني واعتبروا أن زارا البلوشي أجبرتها على الاعتراف بالأمر خاصة أنها كانت متخذة قرار بالصمت وعدم الحديث عن إصابتها بمرض السكري التي أوضحت أنه أفقدها الكثير من الوزن وأثر على شكلها وجعل وجهها يبدو مترهلاً لذا لجأت إلى عمليات التجميل وحقن الفيلر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار