كيف هنأ الفنانون متابعيهم برمضان 2024؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
كيف هنأ الفنانون متابعيهم برمضان 2024؟

مع بدء شهر رمضان المبارك هنأ العديد من الفنانين متابعيهم عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يلي نستعرض أبرز معايدات الفنانين.

ميرهان حسين

هنأت الفنانة المصرية ميرهان حسين جمهورها من خلال نشرها لصور مختلفة من جلسة تصوير جديدة لها بإطلالة رمضانية سوداء طويلة، واختارت أن تضع حجاباً على رأسها وعقبت عليها متمنية أن يكون شهر رمضان سعيداً ومباركاً على الجميع وأن يستجيب الله للدعوات ويتقبل من الجميع.

ميريام فارس

تألقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في إطلالة رمضانية من اللون البرتقالي ونسقت معها حذاء وحقيبة من اللون الذهبي، وعقبت على الصور وتمنت أن يستمتع الأشخاص مع عائلاتهم بالحب والسلام في الشهر المبارك.

أنغام

أما الفنانة المصرية أنغام فقد اختارت أن تهنئ جمهورها بحلول شهر رمضان المبارك من خلال صور مختلفة لها بإطلالة بيضاء هادئة وتمنت شهر مبارك على الجميع.

إلهام الفضالة

أما الفنانة الكويتية إلهام الفضالة فاختارت أن تهنأ جمهورها بحلول شهر رمضان من خلال نشرها لصورة لها بإطلالة رمضانية وعقبت عليها: "مبارك عليكم الشهر عساكم كل سنة تعودونه بالصحة والعافية وكل عام وأنتم بخير".

لطيفة

شاركت لطيفة صورة لها مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعقبت عليها متمنية شهراً كريم على الجميع.

محمد حماقي

هنأ الفنان محمد حماقي جمهوره من خلال صورة له وعقب عليها: "كل سنة وإنتوا طيبين، رمضان كريم عليكم وعلى أسركم وكل حبايبكم".

وليد توفيق

شارك وليد توفيق الجمهور بصورة جديدة له وهنأهم بقدوم الشهر المبارك، متمنياً ان يتقبل الله صالح الأعمال ويحفظ الأمة العربية من كل مكروه وسوء.

لبلبة

أما لبلبة فقد شاركت الجمهور فيديو لها من جولة وهي تشتري فانوس رمضان، وعقبت عليه أنه للمرة الأولى أن تحصل على فانوس لأن عائلتها لم تكن تشتري لها فانوساً.

نور

شاركت الفنانة اللبنانية نور الجمهور بصورة جديدة لها بإطلالة رمضانية وتمنت أن يكون شهر مبارك على الجميع.

أصالة

أما أصالة فقد شاركت الجمهور غناء أغنية رمضان جانا بصوتها العذب، كما أطلت في إطلالة رمضانية هادئة بيضاء.

رانيا محمود ياسين

تزامن الاحتفال بالشهر المبارك مع عيد ميلاد الفنانة رانيا محمود ياسين وهو ما جعلها تحتفل بالاثنين معاً، شاكرة كل من هنأها بعيد ميلادها وتمنى لها عاماً جديداً سعيداً.

سميرة سعيد

تألقت سميرة سعيد في إطلالة رمضانية هادئة، وتمنت للجميع شهر مبارك.

لمشاهدة أبرز صور الفنانين وإطلالاتهم المختلفة بمناسبة حلول رمضان المبارك استمتعوا بمشاهدة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار