حليمة بولند تحكي بدهشة عن المقابر السويسرية وتقارنها بنظيرتها العربية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أكتوبر 2022
حليمة بولند تحكي بدهشة عن المقابر السويسرية وتقارنها بنظيرتها العربية

عبرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن دهشتها مما شاهدته في إحدى المقابر في العاصمة السويسرية جنيف وذلك عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

حليمة بولند تبدي دهشتها من المقابر 

وشاركت حليمة بولند عبر حسابها مقطع فيديو صورت فيه إحدى المقابر في العاصمة السويسرية وعلقت بدهشة على المناظر الطبيعية.

وقالت الإعلامية الكويتية: "شوفوا شو حلاة مقابرهم بتشوق يعني الواحد وده يتمشى في المقبرة، والله العظيم يشوقون المقابر عندهم.

واستكملت : "الله يرحمهم طبعا يقولولي الحين ما تجوز الرحمة على غير المسلمين الله يرحم الجميع يا رب من باب الإنسانية”

سخرية لاذعة من حليمة بولند

في وقت سابق، تعرضت حليمة بولند لموجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت مقطع فيديو بينما كان الشاعر سالم السيار يغازلها بعد إلقائه قصيدة في مقطع فيديو.

الشاعر سالم السيار غنى في إحدى قصائده متغزلاً في حليمة بولند، وعندما ظهرت في حلقة الغزل التي صورتها حليمة بنفسها، وطلبت حليمة بولند من سالم السيار أن يسجلها لها بصوته وقال في القصيدة: "إنتي حكاياتك نجوم وإنتي ابتساماتك غيوم وإن شافت القمرة ضواك فضت لكي العين تقوم."

أثار تفاعل حليمة بولند مع القصيدة وطلبها من سالم السيار تسجيلها لها بصوته على هاتفها موجة من السخرية من متابعيها وموجة من التعليقات تندد بسلوك سالم السيار.

واستنكر بعض الرواد والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لأنها طلبت من سالم السيار استخدام صوته في تسجيل إحدى قصائدها على هاتفها، معتبرين أن هذه الممارسات عفا عليها الزمن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار