حوار طريف بين أحلام وقصي خولي ونهى نبيل في دبي: يا عفو الله

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يوليو 2021 آخر تحديث: الأحد، 11 يوليو 2021
حوار طريف بين أحلام وقصي خولي ونهى نبيل في دبي: يا عفو الله

اجتمع الفنان السوري قصي خولي، بالفنانة الإماراتية أحلام، والفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، على العشاء في أحد المطاعم في مدينة دبي، ودار بينهما حوار طريف حول شخصية قصي خولي في مسلسل "2020" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وتميز فيه قصي خولي بجملة "يا عفو الله".

وشاركت نهى نبيل، عبر خاصية الستوريز على حسابها على “انستغرام”، صورة تجمعها بالفنان قصي خولي في أحد المطاعم في دبي، وعلقت عليها “يا عفو الله” في إشارة الى الجملة الشهيرة التي اشتهر بها قصي خولي في مسلسل “2020” الذي عرض له في رمضان الماضي وشاركه في بطولته الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

كما شاركت نهى نبيل فيديو يجمع الفنانة أحلام بقصي خولي، أثناء تبادلهما الحديث، وقالت معلقةً: «في أحلى من هالعشاء يا عفو الله.. أم فهد وقصي”.

وكان الفنان قصي خولي حصل في مايو/أيار الماضي، على الإقامة الذهبية إلى جانب عدد من الفنانين السوريين والتي تتيح لحاملها إقامة طويلة الأمد على الأراضي الإماراتية دون الحاجة إلى تجديد كل فترة أو كفيل.

وشارك الفنان قصي خولي في عشرات الأعمال الدرامية السورية، وقد فاز بجائزة أفضل ممثل عربي مرتين، الأولى عن دوره في مسلسل “غزلان ‏في غابة الذئاب” عام 2006 والثانية عام 2011 عن دوره في مسلسل “تخت شرقي”.‏

أحلام شاهدت "2020" وأشادت بالمسلسل وأبطاله:

خلال عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2021، تفاعلت الفنانة أحلام الإماراتية مع مسلسل 2020 بطولة نادين نجيم وقصي الخولي معبرة عن تأثرها بالأحداث الدرامية وتسارعها بشدة.

ونشرت أحلام مشهداً من الحلقة 22 لمسلسل 2020 وقالت إنها أصيبت بانهيار عصبي لشدة تفاعلها مع أحداث المسلسل وتسارع الأحداث فيه.

وظهر في الفيديو لحظة مشاهدة أحلام لحلقة المسلسل وبدأ عليها التأثر الشديد أثناء مشهد مراقبة نادين من قبل قصي الخولي عبر الهاتف قائلة: "خلاص انهارت أعصابي، أنا حالياً في حالة انهيار عصبي. دقات قلبي ألف مليار".

قصي خولي فخور بنجاح 2020:

وكان النجم السوري قصي خولي قد عبر بعد عرض مسلسله بفترة، عن سعادته بالنجاح الذي حققه مسلسله "2020"، الذي عُرض في رمضان الماضي، مُبيَّناً، في تعليق هو الأول له على نجاح العمل، أنَّ المسلسل حصد جائزة الجمهور، بسبب النجاح الكبير الذي حققه.

وظهر خولي، في مقطع فيديو عبر حسابه في "انستغرام"، وجَّه من خلاله الشكر لوسائل الإعلام والصحافة تحديداً، منوهاً بأنَّ المسلسل يُمثِّل بالنسبة له حالةً فخر، وكذلك لفريق العمل ككل.

ووجه قصي خولي الشكر لكل من كتب عنه كلمة حقيقية صادقة، ولكل من "قرأ ما نقله في العمل بعين مشاهد حقيقي وعين ناقد ذكي"، مُعقِّباً أنَّ العمل بشكل عام كان شراكة لها علاقة بنجاح دراما عربية؛ لأن العمل ترك أثراً لدى الجميع في الدول العربية، مشدداً على أنَّه لن يستحي مجدداً من هذا النجاح وسيفرح به.

إشادات واسعة بمسلسل 2020: 

حقق مسلسل 2020، منذ بدء عرضه في الأول من رمضان، جماهيرية واسعة، خاصة أن أحداثه بدأت بوتيرة سريعة، وحققت الحلقة الأولى من مسلسل عشرين عشرين وقبل عرضه على الشاشات العربية رواجاً كبيراً جداً، حيث تصدّر قائمة العبارات الأكثر تداولاً في أكثر من بلد مثل السعودية ومصر واستراليا.

المسلسل من بطولة نادين نجيم، وقصي خولي، وفادي أبي سمرا، وكارمن لبس، وهو من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج اللبناني فيليب أسمر، وكان من المقرر أن يتم عرض مسلسل "2020" خلال السباق ماراثون الدراما الرمضاني 2020، ولكن توقف تصويره بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا، التي جعلت الكثير من المسلسلات الرمضانية للعام السابق يتم عرضها في العام الماضي.

أحداث مسلسل "2020" كانت تدور حول عصابة يقودها في السر قصي خولي "صافي"، وهو شخصية داخلها الكثير من التناقضات ما بين الخير والشر، ويحمل بداخله حب لا محدود وقدم عدة تضحيات في سبيل الحب والعائلة والأهل والأصدقاء. بينما تقوم نجيم بدورين في العمل، حيث تجسد شخصية "النقيب سما"، وشخصية "الفتاة الشعبية حياة عبدالله"، وتحاول الوصول إلى عدد من الأدلة والحقائق حول رجل العصابات المتهم بقتل شقيقها، ضمن أحداث بوليسية وتشويقية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار